بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 8 مايو، 2015

31 مايو آخر موعد للمشاركة في مسابقة "بحر من الكلمات"

اعلن المعهد الأوروبي للبحر الأبيض المتوسط ( منظمة IEMed - رئيس شبكة مؤسسة آنا ليند  في إسبانيا)  فتح باب التقديم لمسابقة بحر من الكلمات في نسختها الثامنة.

في إطار سنة التنمية المستدامة، تهدف المسابقة إلى قصص قصيرة عن التنمية المستدامة والنمو، الأمر الذي يرفع من مستويات المعيشة، ويفيد المجتمع ككل من خلال توزيع الثروة ويحمي كلا من التراث الثقافي والبيئي.

شروط المشاركة
تستهدف هذه المسابقة الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 30 عاما، المواطنين من 43 بلدا في المنطقة الأورو-متوسطية.

لا يجب ان تتجاوز القصص الحد الأقصى 2500 كلمة ويمكن كتابة في أي لغة من اللغات الرسمية للدول المشاركة.
يجب أن تكون الأعمال أصلية وغير منشورة بالكامل.

القصص القصيرة يجب أن تعالج القضايا المتعلقة بالحوار بين الثقافات، وذلك أساسا ذات طابع سياسي والاجتماعية والثقافية والاقتصادية والبيئية.

آخر موعد وعنوان لتقديم القصص

يجب أن ترسل كل القصص عن طريق البريد الإلكتروني لconcurso@iemed.org  قبل 31 مايو 2015، منتصف الليل.

يجب أن يتضمن الكتاب تفاصيل الشخصية في القصص المقدمة (الاسم الكامل، الجنسية، العنوان، تاريخ الميلاد، رقم الهاتف والبريد الإلكتروني.

لمزيد من المعلومات اضغط هنا

هناك 4 تعليقات:

  1. يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك والوداد المغربي بث مباشر ويدخل فريق الزمالك اللقاء متخوفا من أية مواجهات رغم فوزه الكبير في المباراة الأولى، وبعد وصول الزمالك الى هنالك ظهرت مشكلة نادى الوداد فى ارتداء الزى الابيض للفريق فى مواجهة الزمالك اليوم ولكن الزمالك اعترض على ذلك لاستلامة خطاب من الكاف بارتدائة الزى الابيض ولكن بعدها اصدر الوداد التمال الى الكاف لكى يرتدى الزى الابيض وفى انتظار الرد قبل اطلاق المباراة اليوم يوتيوب مشاهدة مباراة الزمالك والوداد المغربي بث مباشر .

    ردحذف