بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 18 يونيو، 2014

"مركز القاهرة" يفتح باب التقديم للدورة الطلابية للتدريب على حقوق الانسان

اعلن مركز القاهرة لدراسات حقوق الانسان عن فتح باب التقديم للدورة التدريبية الحادية والعشرين على حقوق الانسان لطلاب الجامعات والمعاهد، في الفترة من من 10 إلى 30 أغسطس 2014 بمقر المركز بالقاهرة

الدورة التدريبية على حقوق الإنسان هي مدرسة بدون مدرسين أو تلاميذ، بل إنها تعتمد على تفاعلك كمشارك استنادًا على الخبرات والمعارف الخاصة بك لخلق بيئة تعلم تشاركي بدون فرض نماذج نظرية على إنها حقائق نهائية. كذلك ستتاح لك الفرصة خلال أيام الدورة للتحاور مع شخصيات فاعلة وأصحاب خبرة ومعرفة من وجهات نظر مختلفة مع العديد من التطبيقات العملية، دراسات حالة، أنشطة تدريبية وعروض أفلام؛ بما يوفر مناخ متنوع ومختلف يثري النقاش ويساعدك على الوصول لإجابات وحلول تناسب أسلوب حياتك وسياق عملك.

كيف يمكنك التقديم؟
إذا كان عمرك من 18 إلى 25 سنة وتدرس بأحد الجامعات أو المعاهد المصرية، فقط عليك ملئ استمارة التقديم، .. هنا، مع الحرص على ملئ كافة البيانات بعناية. في حالة نجاحكم في اجتياز المرحلة الأولي من الاختيار، سيتم الاتصال بكم لإجراء مقابلة شخصية، أو من خلال إحدى تقنيات التواصل عن بعد للمتقدمين من المحافظات.

برجاء الملاحظة إلى أن آخر موعد لاستقبال استمارة التقديم الإلكترونية هو يوم السبت، 5 يوليو 2014 ولن يتم الالتفات إلى أية استمارات ترد بعد هذا التاريخ أو أية استمارات غير مكتملة البيانات.

بعتذر  المركز عن عدم تمكنه من الاعتذار لكافة المشاركين/ات الذين لم يتخطوا المرحلة الأولى بنجاح، وسيتم فقط الاتصال بمن سيجري مقابلة شخصية.

في حالة وجود أي استفسارات برجاء مراسلتنا على: nahla@cihrs.org

مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان يؤمن بالمساواة و تكافؤ الفرص ولا يقوم أو يسمح بالتمييز ضد أي شخص علي أساس الجنس أو اللون أو الدين أو المعتقد أو الانتماء السياسي أو أي توجهات أخرى، كما إنه يرحب بمشاركة أبناء جميع المحافظات ويوفر لهم مكان للإقامة في القاهرة خلال انعقاد الدورة التدريبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق