بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 16 يوليو، 2013

دعوة للمشاركة في الدورة التدريبية العشرون علي حقوق الإنسان لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية

اعلن مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان عن فتح باب التقديم للدورة التدريبية العشرون علي حقوق الإنسان لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية.

تتناول الدورة الطلابية الجذور الفكرية لحقوق الإنسان وهل هي دخيلة علي الثقافة العربية أم أنها منبثقة من الأديان والثقافات والحضارات المختلفة، كما تتعرض لأهم مواثيق واتفاقيات وعهود الإنسان، بالإضافة للآليات الدولية المحلية للدفاع عن حقوق الإنسان كالأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي والمنظمات غير الحكومية.

كما تتطرق الدورة لوضع الحقوق المدنية والسياسية والحقوق الاقتصادية والاجتماعية في مصر.

تفرد الدورة مساحة من الوقت لمناقشة بعض قضايا وملفات حقوق الإنسان التي تمس حياة كل فرد، كالحق في التعليم والصحة، حرية الرأي والتعبير، حقوق الفئات المُهمّشة والأقليات، المرأة والطفل، الأشخاص ذوى الإعاقة، الحق في سلامة الجسد وغيرها من حقوق الإنسان التي هي وحدة واحدة لا تتجزأ.

كيف يمكنك التقديم؟
إذا كان عمرك من 18 إلى 25 سنة وتدرس بأحد الجامعات أو المعاهد المصرية فقط عليك ملئ استمارة التقديم ( يمكنك الوصول لها من خلال هذا الرابط.. هنا، مع الحرص علي ملئ كافة البيانات بعناية، في حالة نجاحكم في المرحلة الأولي من الاختيار سيتم الاتصال بكم لإجراء مقابلة شخصية أو من خلال أحد تقنيات التواصل عن بعد للمتقدمين من المحافظات.

برجاء الملاحظة أن أخر موعد لاستقبال استمارة التقديم الإلكترونية هو يوم السبت 27 يوليو 2013 ولن يلتفت إلى أي استمارات بعد هذا التاريخ أو أي استمارات ناقصة البيانات.

* سيتم الاتصال فقط بمن سيجري مقابلة شخصية.

* في حالة وجود أي استفسارات برجاء المراسلة على  samer@cihrs.org

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق