بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 19 مايو، 2013

فرصة للحصول على زمالة دراسية في التقديم الأذاعي من شيكاغو


بإمكان الطموحين من منتجي الراديو والصحفيين أو رواة القصص الذين لا يملكون شهادات أكاديمية في الصحافة التقديم على زمالة بقيمة 20,000$US.

يقدّم الإعلام العام في شيكاغو زمالة بريتزكر، التي تتضمّن برنامجًا يمتد على مدى 10 أشهر، وتتضمّن دورات تدريبية في الصحافة والإذاعة العامة بالإضافة إلى توفير فرصة للعمل جنباً إلى جنب مع أفضل المراسلين والمنتجين والمحرّرين في الولايات المتحدة.


سيتلّقى المشاركون الزملاء دورة تدريبية في إنتاج القصة، والتحرير، والأخلاقيات، والإنتاج الصوتي، وإنتاج الفيديو، والكتابة للراديو والإنترنت، كذلك مهارات البث الحي والإنتاج الإلكتروني.


وسيشرف على الزملاء صحفيين ذو خبرة لتقديم النصائح والتدريب والنقد، بالإضافة إلى الفرص العملية وإرسال الزملاء في مهمّات خاصة.


تشجّع هذه الزمالة الصحفيين المنتمين إلى أقليات للتقدم بطلباتهم. هذا البرنامج مفتوح للتقديم من كافة دول العالم، ولكن على المشاركين القادمين من أسقاع العالم تأمين التأشيرات الخاصة بهم.


سيتم النظر فقط للمرشحين الذين تمت تسميتهم من قبل منظمة اجتماعية غير ربحية. لا يمكن لمقدّمي الطلبات أن يكونوا مسجلّين في برنامج أكاديمي خلال فترة البرنامج - سبتمبر 2012 مايو 2013. (نقلا عن شبكة الصحفيين الدوليين)


لمزيد من المعلومات .. أضغط هنا



‎الموعد النهائي للتقديم هو 14 يونيو 2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق