بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 6 مايو، 2013

دعوة لتقديم طلبات التمويل لمبادرة "أضف جيران"


تهتم مبادرة "أضِف جيران" بدعم السفر والتنقل للشباب والأفراد والمؤسسات والمبادرات ومجموعات العمل الشبابية في مصر وتونس لإتاحة مزيد من فرص التلاقي والتعاون لتنفيذ أنشطة وفعاليات التعلم والاكتشاف وتبادل الخبرات في مجالات الإعلام، التكنولوجيا، والتعبير الرقمي مع توفير تكاليف السفر والإقامة و/أو الإعاشة.

مصاريف السفر التي يتم تغطيتها هي من البنود الآتية: التذكرة و الإقامة، و/أو إعاشة للفرد بما لا يزيد عن 1000 دولارأمريكي يجب أن تكون تكاليف السفر منطقية أو تتناسب مع حجم الفعاليات والأنشطة التي من المنتظر حضورها

المجالات التي يتم دعمها 
يجب أن يكون الطلب مرتبطًا أو وثيق الصلة بإحدى مجالات التعبير التالية:
* الإعلام 
ندعم المشاريع التي تستهدف استخدام الأدوات و الوسائط الإعلامية المختلفة التقليدية منها و البديلة مثل: صحافة المواطن أو راديو على الويب أو تلفزيون على الويب أو مطبوعات أو النشرات الإخبارية ….إلخ .

* تكنولوجيا المعلومات 
ندعم المشاريع التي تنطبق عليها المعايير التالية: التشاركية و اللغة العربية و مفتوحة المصدر و ذلك مثل: برمجة وتوطين أو تعريب أو دعوة وكسب التأييد أو تدوين و أرشفة أو تصميم الخطوط العربية…إلخ .

شروط التقديم
* هذا الدعم مخصص للفعاليات التي تقام بعد تاريخ التقديم بشهر على الأقل أو أكثر

* يتم إخطار فقط المتقدمين المقبولين الذين تمت الموافقة على دعم سفرهم خلال 20 يوماً من تاريخ التحكيم.

* تُستقبل الطلبات للفعاليات التي يتم تنفيذها خلال عام 2013.

* لا تدعم هذه المبادرة "أضِف جيران" الفعاليات بأثر رجعي، أي التي انتهى تنفيذها.

* أن تكون الطلبات من تونس أو مصر 

كيفية التقديم
* تحديد الجهة (الفرد، المبادرة، المؤسسة، أو الفعالية) التي ستقصدونها و إرسال الدعوة الموجه لكم من الجهة الداعيةحسب الاتفاق وبالمواعيد المتفق عليها

*   يجب ملء طلب التقدم الإلكتروني المرفقة هنا كاملة  وأن يقدم الطلب باللغة العربية.

* يجب إرسال و إرفاق جميع الوثائق المطلوبة في طلب التقدم

*  ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني عند استلامنا لطلبكم المقدم إلكترونياً،إلا أننا غير ملزمين بالاتصال بك في حال عدم اكتمال أي جزء من طلبك.

ليس هناك موعداً نهائياً لإستيلام طلبات التقديم حيث نتلقاها طوال عام 2013. ولجنة التحكيم تنظر في الطلبات وتُصدر تقيمها يوم 15 من كل شهر.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع التالي هنا (نقلا عن موقع فرصة)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق