بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 6 مايو، 2013

دعوة من "مهرجان الاسماعيلية" للمشاركة في ورشة عمل لمونتاج الأفلام


بالتعاون مع مؤسسة الشاشة في بيروت (SIB)، يطلق مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة في دورته السادسة عشرة ورشة عمل لمونتاج الأفلام الوثائقية الطويلة في مرحلة ما بعد الإنتاج، على أن تجري الورشة خلال المهرجان من 4 حتى 9 يونيو 2013.

من المقرر أن تقوم لجنة باختيار ثلاث فرق، يتكون كل منها من مخرج ومونتير، ليحضروا فعاليات الورشة بمصاحبة مشاريعهم.

يلقي المحاضرات بالورشة ثلاثة مدرسين محترفين يصاحب كل منهم واحدًا من الفرق الثلاثة في دورة تدريبية عملية مكثفة تستمر لمدة خمسة أيام.

بعد انتهاء برنامج التدريب يتيح مهرجان الإسماعيلية الفرصة للمتدربين للتواصل مع مدربيهم لمتابعة تطورات مشاريعهم في مكالمات عبر Skype.

تفتح الورشة أبوابها لاستقبال مشاريع أفلام من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهي لبنان، الأردن، فلسطين، سوريا، تونس، مصر، الجزائر، المغرب، السودان، الإمارات العربية المتحدة، المملكة السعودية، قطر، الكويت، عمان، البحرين، واليمن.

للمشاركة في ورشة عمل يرجى إرسال استمارتك (التحميل هنا) عبر البريد الإلكتروني workshop@ismailiafilmfest.com.

آخر موعد للتقديم 7 من مايو 2013

هناك تعليق واحد:

  1. تحية لادارة المهرجان وعلي رأسها رئيسه الفنان المصور السينمائي كمال عبد العزيز ومديره السيناريست محمد حفظي ... التحية واجبة لكل الجهود المخلصة لآيجاد الجديد في كل دورة من دورات المهرجان الذي يتناوب علي رئاسته وادارته نخبة متميزة من شباب السينما المصرية ورجالاتها علي مدي سنوات مضت ، وأن هذا العام لاشك سيكون متميزا فيما سوف يقدمه من ورشة عمل غاية في الأهمية بالنسبة لشباب السينمائيين من مصر وخارجها ، ألا وهي دور المونتاج ، ذلك العنصر السينمائي الأهم من وجهة نظري في مرحلة خلق الفيلم السينمائي بعد تمام التصوير ، وظني أن الفائدة ستكون كبري وأن التجربة ستكون فريدة ورائدة في مجال الورش السينمائية التي تنظم ضمن فاعليات مهرجان سينمائي في مصر ... مرة أخري تحية وتقدير للقائمين علي هذا المهرجان ، وخالص التمنيات بدورة متميزة وفاعليات محترمة.

    ردحذف