بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 2 أبريل، 2013

دعوة من "أضف" للمشاركة في ماراثون الكتابة


تُنظم "أضف" يوم الجمعة 12 إبريل القادم في تمام الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً ورشة ماراثونية للكتابة يقدمها "محمد عبد الرؤف".

محمد عبد الرؤف قد سبق له أن قام بتجربة ماراثون الكتابة في مساحات مختلفة وبعد نجاح التجربة فى صورتها الأولية، وفى صورتها المطورة التى تضمنت محفزات للخيال وتشجيع على الكتابة الابداعية، نأمل ان نبدأ فى المرحلة الثانية من التطوير التى تشمل تطوير الأماكن لتوفير أجواء مختلفة للمشتركين و تقريب التجربة لمشاركين من أحياء مختلفة فى القاهرة، من بينها المقطم , في مساحة "أضف" المفتوحة "دكة" , و فى نفس الوقت ضمان استمرارية النشاط بشكل منتظم وشكل يسمح لمنظمين مختلفين أن يثروا التجربة.

ماراثون الكتابة هى فكرة عالمية عادة ما يلجأ اليها الكُتاب لمساعدتهم على انجاز مشاريعهم المؤجلة، أو التركيز فى الكتابة على موضوع معين بشكل تشاركي. وفكرة ماراثون الكتابة هو أن يجتمع مجموعة من المشتركين فى مكان واحد لمدة طويلة و يقسموا أوقاتهم الى مدد قصيرة يكتبوا فيها ثم يقرأوا ما كتبوا على بعضهم البعض.


القواعد
* مدة الماراثون اثنا عشر ساعة، من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً.

* فترة الكتابة العادية ستكون ربع ساعة، وسيكون هناك فقرتين يمتد زمنهم الى ساعة و فقرتين آخرتين يمتد زمنهم الى نصف ساعة حتى يستطيع المشتركين الأكل و الراحة.

* ممنوع على المشتركين التعليق أو ابداء الاعجاب أو الاستياء مما يقرأه عليهم المشتركين الآخرين.

* ممنوع الدخول أو الخروج من الماراثون فى منتصفه حتى لا تفسد التجربة على المشتركين الآخرين.

* أقصى عدد للمشتركين هو عشرة متشاركين والحجز بالأسبقية.


للحجز رجاء ملئ هذه الاستمارة.. هنا

العنوان: 143 شارع 8 - الهضبة العليا - المقطم
يمكنكم الوصول لمنطقة السيدة عائشة واستقلال ميكروباص متجه للمقطم، عندها عليك التوجة لميدان النافورة وهو في أول المقطم، ستجد فرع هايبر ماركت "مترو" وفرع البنك الأهلي المصري على ناصيتي شارع متفرع من الميدان، عليك السير به ويكون البنك على يمينك وفرع الماركت على يسارك وبعد 100 متر عليك التوجه يمينا حتى نهاية الشارع، نحن العقار قبل الأخير رقم 143

للاستعلام: 01003092738

بريد الكترونى: rasha.saafan@arabdigitalexpression.org

آخر ميعاد للحجز يوم الثلاثاء 9 أبريل 2013 و سيتم ابلاغ العشرة المختارين تليفونياً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق