بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 23 مارس، 2013

"المورد" تفتح باب التقديم للدورة الأولى من برنامج المنح الإنتاجية لعام 2013


أعلنت مؤسسة المورد الثقافي عن فتح باب التقدم أمام المشاريع الإبداعية في مجالات الأدب والفنون؛ في الدورة الأولى من برنامج المنح الإنتاجية لعام 2013، وذلك خلال الفترة من 15 مارس وحتى 29 مايو. 

ويهدف برنامج المنح الإنتاجية إلى تشجيع ودعم جيل جديد من الفنانين والأدباء العرب، وذلك بتمويل مشروعاتهم الأولى ومساعدتهم في إنتاج وترويج أعمالهم الإبداعية.


يقدم البرنامج دعماً يصل إلى ستة آلاف 6000 دولار أمريكي في المجالات التالية (مسرح – أدب – فنون بصرية – موسيقى)، كما يقدم دعماً يصل إلى عشرة آلاف 10000 دولار أمريكي في حالة التقدم في مجال (السينما/الفيديو). 


تقبل الطلبات المقدمة من فنانين وأدباء شبان من جميع البلاد العربية لإنتاج أعمال إبداعية في جميع المجالات الإبداعية والأدبية وترحب مؤسسة المورد الثقافي بالطلبات المقدمة من الإناث، وسوف يقوم بتحكيم الطلبات المقدمة لجنة مستقلة تضم مجموعة من الخبراء والمتخصصين في مختلف مجالات الفنون والثقافة من جنسيات عربية مختلفة ومن خلفيات فنية متنوعة. 


لا يقوم البرنامج بدعم المشروعات التي تتعدى ميزانياتها الإجمالية مبلغ 12000 دولار أمريكي في المجالات التالية (مسرح – أدب – فنون بصرية – موسيقى)، ومبلغ 20000 دولار أمريكي في حالة التقدم في مجال (السينما/ الفيديو)


لمعرفة شروط وإرشادات التقدم الجديدة اضغط هنا


يتم التقدم إلى البرنامج عن طريق الاستمارة الإليكترونية الجديدة فقط من خلال الرابط.. هنا


للاستفسارات حول البرنامج اكتب إلى: awards@mawred.org


للاستفسارات التقنية عن الاستمارة الالكترونية برجاء الكتابة إلى: techsupport@mawred.org



تم مد الموعد النهائي لتلقي طلبات التقدم لبرنامج المنح الإنتاجية حتى 5 يونيو 2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق