بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 7 فبراير، 2013

دعوة لصناع الافلام للمشاركة في مهرجان "موسكرز الحرية"


تنظم مجموعة 3738 لايف مهرجان موسكرز الحرية فى دورته الثالثة لعام 2013 بمكتبة مصر الجديدة – جمعية مصر الجديدة فى الفترة من 10–19 إبريل 2013 فى كافة مجالات صناعة الأفلام المستقلة من أفلام روائية طويلة و قصيرة، أفلام وثائقية وتسجيلية، فنون الفيديو (فيديو آرت)، وأفلام التحريك.

قواعد التقديم
* مهرجان موسكرز الحرية الدولى للفيلم لا يستلزم أى رسوم للتقديم، الحضور، المشاركة، أو التقديم مجانية تماما، لأن المهرجان هدفه الاساسي نشر ثقافة ولغة السينما وتعميق فكرة الفيلم المستقل محدود أو معدوم التكلفة.

* لو أن لغة الحوار الاساسية في الفيلم غير الإنجليزية، إذن يجب أن يكون الفيلم مترجم الي الإنجليزية، لن تقبل أفلام ينطبق عليها هذا الشرط و غير مترجمة الي الانجليزية.

* غير مسموح للمخرجين بسحب أفلامهم من المهرجان بعد الإعلان الرسمى لجدول العروض.

* يجب تعبئة جميع الإستمارات علي موقع المهرجان

* يجب أن تقدم الأفلام فقط بمعرفة مخرج العمل.

* يجب أن تكون الأفلام تم انتاجها بعد يناير 2010.

* لن يتم قبول الأفلام التي سبق عرضها فى دورات سابقة من مهرجان موسكرز الحرية الدولى للفيلم.

* ينبغي أن يقدم المخرج كحد أقصى فيلم واحد في المسابقة الواحدة (روائية قصيرة، روائية طويلة، فيديو آرت، وثائقي، أو تحريك)، ولكن يمكن تقديم ثلاثة أفلام فى 3 مسابقات مختلفة لمخرج واحد.

* لن يتم قبول الأفلام دون الإستمارة الإلكترونية علي الموقع الرسمي للمهرجان، وإعلان الفيلم، و ملصق الفيلم أو بعد الموعد النهائي للتقديم.

* يمكن استخدام ملصقات الأفلام والإعلان وصور المخرجين والصور المأخوذة من الأفلام من قبل إدارة المهرجان في الأفراض الدعائية، أو علي الموقع الرسمي للمهرجان.

* يجب أن يكون الفيلم مقبولاً للعرض العام على جمهور عام من جميع الأعمار.

* تقديم الفيلم يعتبر بمثابة قبول للشروط والقواعد المعمول بها في المهرجان.


لتقديم فيلمك
* يرجي تعبئة استمارة التقديم الالكترونية علي موقع المهرجان علي الرابط.. هنا 

* يمكنك تقديم رابط لتحميل/مشاهدة الفيلم و برومو الفيلم علي الانترنت، و سوف نقوم بتحميلهم و ارفاقهم باستمارة التقديم، و من ثم فتكون قد اتممت عملية التقديم للمشاركة.

* لو كنت تفضل ارسال نسخة DVD الي عنوان المهرجان، يرجي ملئ الاستمارة كاملة علي موقع المهرجان، وبعدها تقوم بارسال نسخة دي في دي واحدة علي العنوان: مكتبة مصر الجديدة، 42 شارع العروبة، مصر الجديدة، القاهرة، مصر.

لمزيد من المعلومات عن المهرجان.. أضغط هنا

 آخر موعد لتقديم الأفلام هو منتصف ليل يوم 28 مارس 2013 بتوقيت القاهرة

هناك تعليق واحد: