بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 18 فبراير، 2013

دورة تدريبيّة مجانية حول استخدام الأدوات الإلكترونية في التغطيات الصحفية


أمام الصحفيين والمدوّنين وكافة العاملين في مجال الصحافة الإلكترونية فرصة حضور ورشة العمل التي تستمر مدّة يومين في الأردن.

يستضيف معهد الإعلام الأردني في عمّان الدورة التدريبية تحت عنوان "الأدوات الرقمية المستخدَمة في جمع المعلومات والتغطيات الصحفية عبر الثقافات" والتي يقدّمها تحالف الأمم المتحدّة للحضارات بالتعاون مع جوجل، وذلك في 21 - 22 أبريل 2013.

ستضم الدورة 25 صحفياً ومدوّناً أميركياً وعربياً بهدف تمكين قدراتهم، وزيادة مهاراتهم الإلكترونية، وقدرتهم على تحليل البيانات، خاصةً تلك المتعلقة بأدوات جوجل.

يجب على الراغبين بالتقديم أن يمتلكوا المعرفة المسبقة بالأدوات الرقمية، والصحافة الإلكترونية، وكيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعية. إتقان اللغة الإنجليزية أو العربية ضروري جداً. سيتم تغطية تكاليف السفر والإقامة للمشتركين من خارج الأردن.

على الراغبين بالتقديم تعبئة الطلب هنا. (نقلا عن شبكة الصحفيين الدوليين)

لأية أسئلة يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي meenakshi@unaoc.org 

هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم
    حل يحق لطلبة الاعلام من شمال افريقيا المشاركة في هذه الدورة ؟ هل المجانية تكون كاملة أم جزئية فقط .. و شكرا لكم

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله
      التدريب مجاني ( سيتم تغطية تكاليف السفر والإقامة للمشتركين من خارج الأردن)..
      اما بالنسبة هل يحق لطلبة الاعلام المشاركة فممكن تسأل عبر الايميل الموجود في الخبر لانه مش واضح اذا كان التدريب يشمل الطلاب ام لا

      حذف
  2. شكرا جزيلا اختي سعاد ، ان شاء الله اتمنى المشاركة فيها ، و الطلاب هو جيل اليوم يعني من المفروض هم الاوائل بالقائمة ،. علينا ان شاء الله سوف اتواصل مع الاميل كنت ارسلت لهم استفسار في انتظار الرد ، تحياتي و مودتي .

    ردحذف