بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 28 يناير، 2013

"جامعة كولومبيا" تفتح باب التقديم لزمالة في صحافة الاقتصاد


أمام الصحفيين الإقتصاديين وصحافيي الأعمال من كافة دول العالم، الذين يملكون ما لا يقل عن أربع سنوات من الخبرة فرصة التقديم إلى زمالة في نيويورك.

تستقبل جامعة كولومبيا كلية الدراسات العليا في الصحافة، المقدّمين على زمالة نايت-باجيهوت في صحافة الأعمال والإقتصاد، والتي تهدف إلى تطوير قدرة الصحفيين على فهم الإقتصاد، الأعمال والشؤون المالية.

سيتلقى الزملاء الدروس في كلية الصحافة، الأعمال، المحاماة والشؤون الدولية في جامعة كولومبيا، كما سيحضرون الحلقات الدراسية المغلقة بعيداً عن أي تغطية، بالإضافة إلى الإجتماعات التي ستقام مع مدراء شركات، إقتصاديين وأكادميين في فترة العشاء. كما سيحضر الزملاء جلسات الإحاطة والملخصات وسيقومون بالرحلات الميدانية إلى شركات إعلامية تأخذ من نويورك مقراً لها بالإضافة إلى مؤسسات مالية أخرى.

تستقبل الزمالة 10 زملاء في كل سنة، يتمّ ذلك في غضون فترة السنة الدراسية في جامعة كولومبيا، تمتد فترة الزمالة من أغسطس 2013 إلى مايو 2014. 

التعليم مجاني بالإضافة إلى تلقي الزملاء راتباً كتعويض عن نفقات المعيشة بقيمة US$55,000 لكل زميل عن السنة الدراسية الكاملة في 2014، وسيتم توفير السكن في إحدى المنشآت التابعة للجامعة.

يجب على كافة المستندات المطلوبة وما يتضمنها من رسائل توصية وشهادة التخرج من الجامعة، أن ترسل في موعد أقصاه 1 مارس 2013.

لمزيد من المعلومات.. أضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق