بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 25 يناير، 2013

رويترز تقدّم دورة تدريبية في التغطية الصحفية لصحفيي الإذاعة والتلفزيون



أمام الصحفيين العاملين في المؤسسات الإخبارية المرئية والمسموعة، فرصة التقديم لزمالات تسمح لهم بحضورة دورة تدريبية في لندن.

تقدّم تراست ميديا، الخدمة المقدّمة من قبل مؤسسة تومسن رويترز، دورة في الكتابة والتغطيات الصحفية. تمتد الدورة من 13- 17 مايو 2013.

ستتمحور النشاطات الأساسية حول كتابة الأخبار والتغطيات الصحفية، كما هي مدرجة في رويترز وغيرها من الوكالات الإخبارية العالمية، كذلك ستتضمن التمارين العملية في البرنامج، مع التركيز على تطوير المهارات الخاصة بالتغطيات الصحفية والكتابة المتضمنة لمعايير الدقة في نقل الخبر، النزاهة، السرعة والوضوح والهيكلية.

يجب على المشاركين أن يكونوا عاملين في مؤسسات إعلامية سواءً كصحفيين أو مساهمين في تقديم المحتوى، كما يجب عليهم أن يبرهنوا عن إلتزام بمهنة الصحافة في بلادهم، إمتلاك ما لا يقل عن سنتين من الخبرة الصحفية المحترفة، وقدرة على التواصل باللغة الإنجليزية، محادثةً وكتابةً.

ستقدّم المنح للصحفيين العاملين في الدول النامية، التي تعيش حالة من التحول السياسي مع عدم توفّر أية موارد للتدريب من قبل المؤسسة الإعلامية. تشمل المنح الرحلات الجوية في طريق العودة (الدرجة الإقتصادية)، كما السكن وبدل معيشة متواضع.

تقدم مؤسسة تومسون رويترز التدريب للصحفيين من أي منطقة إن كانت المؤسسة الإعلامية تملك الموارد اللازمة لتغطية تكاليف البرنامج الكاملة.

لمزيد من المعلومات.. أضغط هنا

الموعد النهائي للتدريب 25 فبراير 2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق