بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 29 ديسمبر 2012

فرصة لمراسلين عرب للعمل بقناة الحرة وراديو سوا في الولايات المتحدة


أمام الصحفيين، المراسلين، المدونين والملمّين بالحقل التكنولوجي والتطبيقات، فرصة التقديم للعمل في الولايات المتحدة الأميركية.

تبحث أم بي أن (الحرّة/ راديو سوا) عن مراسلين عرب للإنضمام إلى القسم الإلكتروني المستحدث والذي سيعمل على إطلاق المواقع الجديدة، التطبيقات الخاصة بجهازي أي فون وتابليت بالإضافة إلى كتابة التدوينات في 2013.

من متطلبات الوظيفة، كتابة المحتوى الإخباري أو إعادة صياغته في وسائل صحفية مختلفة وما يتضمن هذه العملية من بحث، ترجمة أو تحرير في راديو سوا وغرفة الأخبار في قناة الحرّة. كذلك يُطلب من المراسل أن يبقى حيادياً في كتابة الخبر ومراقبة نوعية وموضوعية الأخبار على الموقع.

يجب على المرشح أن يبيّن عن حسّ المبادرة في اقتراح مواضيع لقصص جديدة، تحرير وترجمة المواضيع، بالإضافة إلى إنتاج القصص الطويلة، مراقبة حقوق الملكية في محتوى الوسائط المتعددة منها التصاميم والصور، كما امتلاك المعرفة الجيدة في وسائل الإعلام الإجتماعي، فيسبوك، تويتر، أووازيس، تيم نيوز وغيرها.

من المؤهلات للتقديم على هذه الوظيفة، شهادة بكالريوس في الصحافة، تكلم اللغتين العربية والإنجليزية بشكلٍ ممتاز، كما القدرة على الترجمة من العربية إلى الإنجليزية والعكس صحيح، والمعرفة التامة بتقنيات الكتابة وقواعد اللغة العربية. بالإضافة إلى ذلك يجب على الراغبين بالتقديم إمتلاك ما بين 5 – 10 سنوات من الخبرة التحريرية في مجال الأخبار.

لتقديم عينات من أعمالكم السابقة راسلوا عنوان البريد الإلكتروني التالي: mbndigitaljobs@gmail.com

لمزيد من المعلومات.. أضغط هنا

هناك تعليقان (2):

  1. Hello, am from Egypt, and studing in united states. Actually, my major is mass communication. I really would like to join that job, but i don't have that long experience you refer above to.But i have experience about public speaking, how to write and what the successful reporter or writer has to be. I wish to be a member there, and i'll be waiting for your answer as soon as possible. Thank you so much and best regards.

    ردحذف
    الردود
    1. انا باعتذر لاجابتي باللغة العربية (لغتي الانجليزية) ليست جيدة :)
      للتقديم للوظيفة الى جانب الخبرة انتي محتاجة لتقديم نماذج من اعمال سابقة، واذا تم قبولك سيُطلب منك انتاج قصص صحفية وهذه تحتاج الى خبرة، لكن افضل ان تراسليهم على البريد الالكتروني وتسأليهم اذا كان بوسعهم التنازل عن بعض الشروط.
      تحياتي

      حذف