بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 7 نوفمبر، 2012

دعوة للمشاركة في الملتقى الاقليمي الرابع للمشاع الأبداعي

تُعلن مؤسسة التعبير الرقمي العربي (أضِف) عن فتح باب التقدم للمبدعين المصريين للمشاركة في الملتقى الإقليمي الرابع للمبدعين العرب للمشاع الإبداعي الذي يُعقد بين 11 و14 ديسمبر ٢٠١٢ في مقر أضِف في القاهرة.

يتم تنظيم الملتقى بالمشاركة مع مؤسسة المشاع الإبداعي ويشارك فيه أيضا ٢٥ من المبدعين العرب من مختلف الدول العربية ممن أنتجوا أعمالا تحت رخص المشاع الإبداعي وممن شاركوا في فعاليات متعلقة بالإنتاج الفني والمعرفي والتقني التشاركي والذين كانوا قد تقدموا للمشاركة في الملتقى عبر دعوة سابقة.


يتخلل الملتقى ورش إنتاجية موازية يتفق عليها المشاركين حسب اهتمامهم ومهارتهم ويختم بحفل كبير ليلة ١٤ ديسمبر تعرض خلاله كافة ما تم إنتاجه.


آخر موعد للتقديم هو ٣٠ نوفمبر 2012 وسيتم اختيار ٢٠ من المتقدمين موزعين بين سينمائيين وموسيقيين ومصممين وتقنيين ومصورين فوتوغرافيين من المتحمسين لثقافة الإبداع التشاركي ولمبادئ وفكر الرخص الحرة عامة والتي أصبحت من المواضيع الأساسية التي يتطرق لها المبدعين المستقلين.


للتقديم 

* إرسال كافة التفاصيل التعريفية بك (اسم - عنوان - تليفون – محافظة- بريد إلكتروني)

* كتابة فقرة قصيرة عن سبب رغبتك في الحضور


* صياغة فقرة قصيرة تتضمن الفاعليات والمشاريع التي شاركت فيها مسبقا وروابط لهذه الأعمال إن أمكن


ترسل طلبات التقديم على البريد الإلكتروني: info@arabdigitalexpression.org في موعد أقصاه 30 نوفمبر 2012


ملحوظة: قد تضطر مؤسسة أضف لإجراء تعديل في الخطة وعدد المشاركين في آخر لحظة في حالة حدوث مشاكل بالميزانية، مع التأكيد على حرص "أضف" على  تذليل أي عقبة تقف في سبيل إخراج الملتقى على الصورة المخطط لها من البداية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق