بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 14 نوفمبر، 2012

انطلاق مسابقة سوني العالمية للتصوير


يمكن للمصوّرين المحترفين والهواة في جميع أنحاء العالم المشاركة في هذه المسابقة.. 

اطلقت المنظمة العالمية للتصوير مسابقة سوني السنوية للتصوير.

يمكن للمشاركين تقديم عمل ليتم تقييمه ضمن ست فئات:المصوّرين المحترفين، والمصوّرين الهواة، والمصوّرين الشباب وذلك للمشاركين من عمر 19 عامًا وأقل، وطلاب التصوير الفوتوغرافي، وتحريك الصور، و3D.

وسيحصل الفائز بفئة المحترفين على US$25,000 والفائز بفئة الهواة سيحصل على US$5,000 بالإضافة إلى أن جميع الفائزين سيحصلون على معدّات تصوير مختلفة من سوني.

ستعرَض مشاركات الفائزين في معرض الصور العالمي في لندن في شهري  أبريل و مايو 2013.

الموعد النهائي لمسابقة المحترفين هو 9 يناير 2013. الموعد النهائي للفئات الأخرى هو 4  يناير 2013.

لمزيد من المعلومات.. أضغط هنا

هناك 6 تعليقات:

  1. الصحافي عبد الله يشارك سوني الجائزة العالمية السنوية للتصوير تحت إشراف المنظمة العالمية للتصوير عدد كبير من الشباب و الشابات الذين يملكون العضوية الرسمية الخاصة بالوكالة الصحفية "صحافة..نت" سوف يشاركون في المسابقة السنوية التي تنظمها الشركة العالمية "سوني" الخاصة بفن التصوير.تستقبل شركة سوني المصورين الشباب و الهواة و المحترفين من جميع دول العالم سنهم من 19 سنة و اقل . الجوائز متعددة و مغرية جدا تتأرجح بين جوائز نقدية و فرص عمل في اكبر الشركات العالمية و معدات مختلفة و كثيرة من شركة سوني مثل كاميرات التصوير الحديثة و حاسوب محمول اكثر من 1500 حاسوب و تصل الجائزة النقدية ما بين 5000 دولار و 25000 دولار أمريكي. بالإضافة إلى أن جميع المشاركين سوف يحصلون على تأشيرة إلى بريطانيا مع تذاكر السفر و الإقامة في أفخم الفنادق البريطانية. أعمال المشاركين سوف تعرض في المعرض العالمي وسط لندن .و سوف تنطلق المسابقة مع نهاية شهر ديسمبر 2012 و تستمر إلى غاية ماي 2013. بالتصرف عن مجلة British Journal of Photography ترجمة ليلى .م

    ردحذف