بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 29 أكتوبر، 2012

فتح باب التقديم لبرنامج "ستارت مي أب" في دورته الجديدة


من اجل دعم الرائدات من الشابات والسيدات اصحاب المهارات القيادية يعلن مؤسسة أوتاد عن فتح باب التقديم لبرنامج "شاركني/ستارت مي أب" الارشادي عن دورته الجديدة.

خلال الدورة سيقوم الموجهين، الذين هم اصحاب أعمال ورواد و عاملين في المجتمع المدني و التنمية، ودعاة للتغيير، بدعم المتدربات على المستوى المهارات الشخصية و الحياتية، بالاضافة الى المهارات المهنية من أجل تحقيق اهدافها و ثقل مهاراتها القيادية و الريادية و سبل احداث تغيير في المجتمع و رفع الوعي.

المجموعة المستهدفة هي النساء الشابات، الذين تتراوح أعمارهم بين 20-30 من النشطاء مجتمعيا ويرغبن في إحداث تغيير في المجتمع من خلال المبادرات الاجتماعية، ريادة الاعمال، العمل المجتمعي، والأعمال التجارية، وتنظيم المشاريع، والدعوة لحقوق المرأة، أو المنظمات الطلابية.

للمزيد من المعلومات عن البرنامج، يمكنك حضور جلسة تعريفية عن برنامج "شاركني/ستارت مي أب" الموافق 5 نوفمبر، 2012، الساعة 4:30 مساءا في مقر مؤسسة اوتاد.. للتسجيل لحضور الندوة.. أضغط هنا

يمكنك الاتصال للاستفسار على:
 smu@awtad-egypt.org 
أو تليفون 01206202920

للحصول على استمارة الالتحاق بالبرنامج يمكن تنزيلها من الرابط.. هنا، يرجى ملأها وارسالها على الايميل في موعد اقصاه يوم الخميس 8 نوفمبر،2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق