بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 3 أكتوبر 2012

دويتشه فيله تعلن عن مسابقة "إشراقات مصرية" للمواهب الصحفية


اعلنت دويتشه فيله DW بالتعاون مع كلية الإعلام- جامعة القاهرة، قناة أون تي في، وموقع مصراوي عن مسابقة "إشراقات مصرية " للمواهب الصحفية.

تأتي المسابقة لدعم المواهب الصحفية الشابة من خلال منحها الفرصة لإنتاج فيلم قصير أو مقالة صحفية تُسلّط الضوء على مبادرات أو مشاريع ناجحة خلاقة وبنّاءة تسعى للنهوض بالمجتمع وجعل مستقبل مصر أكثر إشراقا.

الجوائز
* الجائزة الأولى: منحة تدريبية لمدة شهر كامل في القسم العربي لـDW عربية في ألمانيا مع تغطية لكافة التكاليف المترتبة على ذلك.
* الجوائز الأخرى: جهاز آي باد، كاميرا تصوير ديجيتال فائقة الجودة أوجهاز آي بود إضافة إلى شهادة تقدير وامتنان مقدمة من القائمين على المسابقة.
وسوف يتم الإعلان عن المشاركات الفائزة وتسليم الجوائز في حفل رسمي بالتعاون مع المؤسسات الإعلامية المذكورة أعلاه وكلية الإعلام – جامعة القاهرة.

شروط المشاركة
* أن يكون عمرك بين 18 و30 سنة.

* في حالة المشاركة بمقالة صحفية: ألا يطول التحقيق الصحفي عن 1200 كلمة وأن يتضمن صورا وفيديو إن أمكن.

يتم إرسال المقالة إلى موقع مصراوي تحت عنوان "إشراقات مصرية ـ مسابقة DW عربية للمواهب الصحفية " على البريد الإلكتروني التالي: DWCompetitionEgy@gmail.com

* في حالة المشاركة بفيديو قصير: أن تتراوح مدة الفيديو من 3 إلى 10 دقائق.

ويتم إرسال الفيديوهات على إسطوانة DVDإلى قناة أون تي في تحت عنوان "إشراقات مصرية ـ مسابقة DW عربية للمواهب الصحفية " على العنوان التالي: قناة أون تي في، 35 شارع أبو الفدا، الزمالك، دور الميزانيين

ويرفق بالعمل المشارك نسخة معبئة وموقعة بخط اليد من استمارة المشاركة والتي يمكن تحميلها من هنا، مع الالتفات إلى عدم إمكانية تقييم المشاركات المقدمة من دون استمارة أو باستمارة منقوصة البيانات أو غير موقعة من قبل المشارك.

ترسل الأعمال المشاركة في موعد أقصاه 15 نوفمبر 2012

هناك تعليق واحد: