بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 19 سبتمبر، 2012

دعوة للمشاركة في مهرجان المناظرة الأول في مصر

ينظم ركن ثقافى بالتعاون مع مؤسسة اتجاه مهرجان المناظرة الاول فى مصر لجميع الشباب المهتم بقراءة الاحداث الجارية والمهتم بثقافة المناظرات والمناقشات العامة.

المهرجان هو احد فعاليات برنامج صوت شباب العرب والمدعم من قبل مؤسسة آناليند والمركز الثقافي البريطاني والذي يجري تنفيذه في 5 دول عربية.


يهدف المهرجان الى تنمية مهارات التفكير النقدى، التحليل المنطقى و الحوار المُرتجل للتعبير عن وجهات النظر المختلفة فى مختلف القضايا الاجتماعية عن طريق تطوير مهارات ادارة المناظرات مما يؤهل المشاركين لتأسيس او الانضمام الى نوادي بالمناظرات.


سوف يشارك الشباب من مختلف الاتحاهات فى تجربة مثيرة تهدف الى التعلَم، الممارسة، المشاركة، التواصل و القيادة مع فريق متميز من المدربين الشغوفين بفن المناظرات و من خلال عرض مختلف مهارات الحوار و منح المشاركين الفرصة فى ممارستها عن طريق الالعاب المختلفة و نماذج المحاكاة وصولا الى مسابقة المناظرة الممتعة مع اعطاءهم الفرصة للتحاور مع قضاة، قيادات من المجتمع المدنى و محترفى فن المناظرة.


سوف يكون هناك فرصة للمشاركين للفوز بواحدة من 5 جوائز قيمة: الشاب سعيد الحظ، افضل مناظر، بطل ميثاق افريقيا للشاب، احسن فريق مناظرة و نادى المناظرة النشط.


سوف يقام المهرجان بمقر المجلس الثقافي البريطاني بالعجوزة.. 


 للتسجيل برجاء ملئ الاستمارة.. هنا



 آخر يوم للتسجيل هو 29 سبتمبر 2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق