بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 8 سبتمبر، 2012

دعوة لحضور لقاء شبكة المبدعين الثقافية في "جوتة الأسكندرية"


يستضيف معهد جوتة الأسكندرية لقاء شبكة المبدعين الثقافية والذي يأتي بعنوان "لغات ورؤى الابتكار" في تمام السابعة من مساء الثلاثاء 11 سبتمبر 2012، في مقر المعهد ١٠، شارع البطالسة، الأزاريطة.

"لغات ورؤى الابتكار" سيكون الحدث الختامي لاجتماع شبكة المبدعين الثقافية الثقافية (CIN) الأول في الإسكندرية والتحضير للاجتماع المزمع عقده في اسطنبول، ديسمبر ٢٠١٢. سيمنح فيه الشباب المصري النشط والمشاركين في شبكة المبدعين الثقافية، من جميع أنحاء منطقة البحر الأبيض المتوسط فرصة للتعارف والتعلم من بعضهم البعض.

فعاليات الحدث تتألف من عرض قصير عن شبكة المبدعين الثقافية وحلقة نقاش مع الضيوف الناشطين في المجتمع المدني في المجالات الثقافية والاجتماعية والسياسية.

حلقة النقاش تحت عنوان "لغات ورؤى الابتكار" تثير موضوعات حول الطريقة التي يمكن بها تحقيق الابتكار والتغيير في سياق ظروف متباينة علي الأصعدة الوطنية والقطاعية.

ما هي التحديات، ما الذي تم إنجازه خلال العامين الماضيين؟ ما هي النقاط المشتركة والأهداف التي توحد الشباب في سعيهم للتغيير في جميع أنحاء البحر الأبيض المتوسط؟ سيتم تحديد محورالتركيز في حلقة النقاش من قبل المشاركين خلال الأيام الأولى للاجتماع.

يذكر أن CIN هو مشروع تشبيكي يجمع ويؤهل الشباب النشط من جميع أنحاء البحر الأبيض المتوسط وألمانيا.

 لمزيد من المعلومات عن المشروع يرجى زيارة الموقع الالكتروني.. هنا

لمزيد من المعلومات يمكن التواصل عبر البريد الالكتروني: info@alexandria.goethe.org

النقاش باللغة الانجليزية
الدعوة عامة ومجانية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق