بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 16 سبتمبر 2012

المبادرة المصرية للحقوق الشخصية تبحث عن "مسئول علاقات عامة"

تعلن المبادرة المصرية للحقوق الشخصية عن وجود وظيفة خالية بقسم الاعلام بوظيفة "مسئول العلاقات العامة".

اهداف الوظيفة
يعمل مسؤول العلاقات العامة على تعزيز صورة المبادرة المصرية في الاوساط و الهيئات المختلفة من خلال جذب انتباه الناس وتوعيتهم بنوع العمل الذي تقوم به المنظمة. وسيتم ذلك من خلال طرق متنوعة بما فيها الحفاظ على علاقات وثيقة مع الصحافيين في مصر والخارج من خلال دوره كموظف الاتصال الأول لأية استفسارات ترد للمبادرة من قبل الصحافة. 

سيعمل بشكل وثيق مع مسؤول النشر والعاملين في تنظيم الحملات بالإضافة لوحدات البحث الميداني التي تعمل في المحافظات. وسيعمل مسؤول العلاقات العامة تحت اشراف مدير قسم الاعلام بالمبادرة مباشرة، وينوب عنه عند الحاجة.

المهام والمسؤوليات
* إعداد المواد المختلفة عن المنظمة ورسالتها ورؤيتها وتوصيلها للجمهور.

* القدرة علي توفير المعلومات عن أنشطة المبادرة المصرية للصحفيين والأطراف ذات الصلة بسرعة وبطريقة جذابة من خلال كتابة بيانات صحفية أو مقالات وإعداد الملفات الصحفية وتنظيم الفعاليات وغيرها من الاساليب التي تبرز دور المبادرة في تغيير المجتمع للأفضل.

* التنسيق بين المبادرة المصرية والصحفيين، وتسهيل المقابلات الشخصية واقتراح أفكار لقصص إخبارية كوسيلة للتعريف بالمنظمة لجمهور أوسع.

* رصد تغطية وسائل الإعلام عن المبادرة المصرية والمساعدة في تصحيح المفاهيم الخاطئة وتوضيح الانتقادات لسياساتها وممارساتها.

* جمع قصاصات الصحف ذات الصلة للتوزيع الداخلي.

* رصد الرأي العام، وإجراء بحوث الرأي وفهم المواقف العامة بشأن المنظمة والمهنة والممارسة.

* العمل حسب احتياجات المنظمة (أوقات الفعاليات والسفر أو وقت الأزمات).

المهارات المطلوبة
* خبرة 5 سنوات أو أكثر في مجال الصحافة والعلاقات العامة أو أي مجال ذي صلة.

* ملكة الكتابة وإخراج نص واضح ودقيق وموجز باللغتين العربية والإنجليزية.

* القدرة على التفكير بشكل مستقل وخلاق على كيفية تعامل المنظمة مع القضايا التي تقوم بتغطيتها

* امتلاك مهارات عرض قوية؛ أن يكون نشيط وودود ومهني في تمثيل المبادرة في الدوائر الرسمية وغير الرسمية.

* رغبة حقيقية في نشر قضايا حقوق الإنسان في مصر إلى قطاع عريض من الناس.

* القدرة على العمل جيدا وبسرعة في ظل وجود ضغوط عمل، والقدرة على العمل الفردي وفي إطار فريق عمل علاوة على إدارة عدة مهام في الوقت نفسه.

الراتب: يتقرر الراتب بالتناسب مع الخبرة والمؤهلات، وذلك في إطار الرواتب المماثلة المقدمة من قبل منظمات حقوق الإنسان المصرية الأخرى. 

التقديم: على المتقدمين للوظيفة إرسال السيرة الذاتية ورسالة تعريفية مع اسمي مصدرين يمكن الرجوع إليهما فيما يخص خلفيات ومهارات المتقدم ونموذج لنص مكتوب باللغة العربية أو الإنجليزية إلى العنوان التالي: vacancies@eipr.org  قبل 23 سبتمبر 2012.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق