بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 24 سبتمبر 2012

الأمم المتحدة تطلب موظفاً للمعلومات لمكتبها في القاهرة


أمام الصحفيين المحترفين في شؤون التواصل التقديم إلى هذه الوظيفة في مصر.

تطلب الأمم المتحدة موظفاً للمعلومات العامة ليترأس إعداد الخطة الإستراتيجية للعمل، تطوير وتطبيق حملات التواصل المعقدة وذلك في مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية.

تتطلب الوظيفة مسؤوليات عدة منها تطوير الشراكات الإستراتيجية مع الدوائر الإنتخابية الرئيسية للحصول على الدعم لأهداف الدعوة الإنسانية؛ العمل كمتحدث باسم المنظمة / أو حلقة الإتصال مع المؤسسات الإعلامية، الأشخاص الحكوميين، والمجموعات الوطنية. بالإضافة إلى ذلك صياغة المادة الإخبارية للأمم المتحدة، المنشورات، التقارير والكتب.

يجب على الحائز على هذا المنصب أن  يجيد باللغة الإنجليزية كتابةً وتحدثاً بالإضافة إلى اللغة العربية. كذلك يجب أن يملك على الأقل سبع سنوات من الخبرة المبنية تدريجياً في مجالات عدّة كالمعلومات العامة، الصحافة، العلاقات الدولية، الإدارة العامة أو أي مجال قريب.

يجب على المرشح الذي وقع عليه الإختيار أن يكون قد خاض تجربة إنسانية عالمية، بما في ذلك الخبرة الميدانية للعمل في البلدان التي تمر بأزمات أو في حالات الكوارث.

تشمل متطلبات الوظيفة الحصول على درجة جامعية (درجة الماجستير أو ما يعادلها) في مجال التواصل والصحافة والعلاقات الدولية، والإدارة العامة أو مجال ذي صلة. تقبل طلبات المرشحين الذين يملكون الشهادة الجامعية الأولى بالإضافة إلى سنتين إضافيتين من الخبرة المؤهلة بدلاً من درجة جامعية متقدمة.

لمزيد من المعلومات.. أضغط هنا

الموعد النهائي للتقديم 6 أكتوبر 2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق