بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 23 سبتمبر، 2012

إنطلاق مسابقة الأمم المتحدة لرسّامي الكاريكاتير


أمام رسامي الكاريكاتير من كافة دول العالم فرصة التقديم إلى هذه المسابقة.. تستقبل الأمم المتحدة الطلبات للدخول في مسابقة رنان لوري للكاليكاتير السياسي.

يجب على الرسومات المقدّمة أن تعكس مبادىء الأمم المتحدة من أهمية كرامة الإنسان، إلى الاحترام المتبادل، الصداقة بين الدول والإعتبارات الإقتصادية بالإضافة إلى المسؤوليات البيئية تجاه بعضها البعض.

يمكن لأي شخص محترف الدخول إلى هذه المسابقة، لتقديم عمل كاريكاتيري سياسي كان قد سبق نشره في وسيلة إعلامية أو نشرة وزّعت في أيّ مكان في العالم. يجب على الرسوم أن تكون قد نشرت في السابق والمسابقة هي بمثابة إعادة إنتاج لها.

ستُقبل طلبات الرّسوم التي تمّ نشرها في السابق، مبرزة إسم المؤسسة التي تم من خلالها النشر، الّلغة، تاريخ النشر، والترجمة الإنجليزية لمحتوى الرسمة بالإضافة إلى تأمين نسخة عن الصحيفة.

سيحظى الفائز بالجائزة الأولى على مبلغ وقدره US$10,000، الفائز بالجائزة الثانية على US$5,000 أمّا الفائز بجائزة المرتبة الثالثة فسيحصل على US$3,000.

تجدر الإشارة أنه يجب على الرسوم المقدمة للدخول في المسابقة أن تكون قد سبق نشرها من الفترة الممتدة من أكتوبر 2011 إلى 12  أكتوبر 2012.

لمزيد من المعلومات.. أضغط هنا

الموعد النهائي للمشاركة 15 أكتوبر 2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق