بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 19 أغسطس، 2012

دعوة للمشاركة في ورشة "مهارات الحكي للحكواتية الشباب"


ضمن فعاليات مهرجان حكايا بدورته الخامسة تقام ورشة عمل "مهارات الحكي للحكواتية الشباب" ، الموجهة للحكواتية الشباب والشابات الذين يرغبون بتحسين قدراتهم في الحكي والوصول إلى مراحل مهنية أكثر في تعاملهم مع تقنيات الحكي باستخدام اساليب جسدية ولغوية. 

 ميسرة الورشة برالين غيبارا المتخصصة في تدريب المعلمين والمنشطين حول الحكي لأغراض تعليمية/تعلمية. كما يمكن لمن شارك في ورشات سابقة مع السيدة برالين غيبارا أن يتقدموا للمشاركة في هذه الورشة أيضا. 

المشاركون: 12 مشارك/ة كحد أقصى، أكبر من 20 سنة 

للتسجيل لأي من هذه الورشات يرجى التواصل مع الآنسة لبنى الجقة lubna@al-balad.org وكتابة فقرة أو فقرتين للتعريف عن نفسك وعلاقتك بالحكي والأسباب التي تدعوك للمشاركة في الورشة التي اخترتها في موعد اقصاه 1 سبتمبر 2012.

إذا كنتم تعيشون خارج الأردن وتحتاجون إلى منحة سفر في حال قبولكم للمشاركة في أي من الورشات. يرجى تعبئة طلب منحة سفر من خلال برنامج سفر (www.safarfund.org) فور تقديم طلب المشاركة في الورشة وذلك لتسريع عملية النظر في الطلبات في موعد اقصاه 24  أغسطس 2012 (لطلبي سفر وبرنامج ورش عمل حكايا)

للمزيد من المعلومات عن منح السفر يرجى التواصل مع أريج غزوي info@safarfund.org

تأتي الورشة ضمن فعاليات مهرجان حكايا بدورته الخامسة لهذا العام بتنظيم من مسرح البلد والملتقى التربوي العربي وبتمويل من الإتحاد الأوروبي خلال الفترة من 12-17 سبتمبر 2012 في الاردن، سيقدم المهرجان حكايات مميزة مستوحاة من التجارب الغنية التي نعيشها في المنطقة وبعض الدول المجاورة. على مدار 6 أيام متتالية، سيكون للحكاية ألقها من خلال سلسة من العروض المتنوعة، والورش التدريبية. وبمشاركة العديد من الحكواتية الذين يشبعون شغف الجمهور للحكاية، وهم من أماكن ومدن مختلفة فيها من التجارب الانسانية ما يستحق التوثيق

هناك تعليق واحد:

  1. شكرا جزيلا لكل ما تقومين به من توزيع الانشطة عبر التواصل الاجتماعي,,,

    ردحذف