بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 31 أغسطس 2012

الملتقى الرابع للتوظيف والتطوع بساقية الصاوى 1 سبتمبر


تنظم ساقية الصاوى الثقافية بالتعاون مع جمعية "وسيلة" للتدريب والتنمية، تحت رعاية الصندوق الاجتماعى للتنمية الملتقى الرابع للتوظيف والتطوع فى المنظمات غير الهادفة للربح، وذلك يوم السبت الموافق 1 سبتمبر 2012 فى تمام الساعة1 ظهرًا وحتى العاشرة مساءً.

يهدف الملتقى إلى دعم وتطوير قطاع تنمية المجتمع المتنامى وذلك من خلال ربط المنظمات غير الهادفة للربح بالشباب المهتم بالعمل فى هذا المجال حيث سيضم برنامج الملتقى العديد من الأنشطة مثل معرض للمنظمات وورش عمل تدريبية وعدد من الندوات ، كما سيشارك فى الملتقى العديد من المنظمات غير الحكومية والمنظمات الدولية وقطاعات المسؤولية المجتمعية للشركات وهيئات الأمم المتحدة.

ويتيح الملتقى للمنظمات المشارِكة الفرصة لعرض رسالة وأهداف وإنجازات المنظمة فى تنمية المجتمع بالإضافة إلى تسويق المنظمة للمهتمين بالعمل فى مجال تنمية المجتمع وللمنظمات الأخرى المشاركة فى الملتقى، كما سيتيح الملتقى مساحة أكبر لمقابلة العديد من المهتمين بالعمل والتطوع فى هذا المجال من الشباب والاستشاريين، والعمل على تمكين أكبر عدد من إعداد قاعدة بيانات بالمرشحين الواعدين للفرص التى ستتاح فى المستقبل. (نقلا عن موقع اليوم السابع)

صفحة الايفنت على الفيس بوك.. هنا

هناك تعليق واحد: