بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 14 يوليو 2012

انطلاق المسابقة الدولية لفيلم الدقيقة الواحدة


انطلقت النسخة الثالثة من مسابقة الفيلم البيئي ذي الدقيقة الواحدة.. يمكن لأي شخص فوق سن التسع سنوات ويمتلك كاميرا وفكرة لمدة دقيقة واحدة عن مواضيع بيئية أن يشارك ليربح 300 دولار أمريكي لينتج الفيديو الخاص به وينافس بعدها على جائزة 1500 دولار أمريكي ويشارك في مؤتمر الأمم المتحدة حول تغير المناخ 18 في نوفمبر 2012.


للمشاركة، أختر إحدى الفئات من الخمسة المتاحة المتعلقة بالتوعية البيئية مثل المحيطات، إعادة التدوير، النساء والتغير المناخي على أن يكون ذلك قبل 5 من سبتمبر 2012. 


تختار لجنة التحكيم 10 فيديوهات (اثنين من كل فئة) سيتمكنون من الحصول على تمويل لعمل وإعداد فيديو من دقيقة واحدة. تتنافس تلك العشر أفلام على الجائزة الكبري، ويربح الفيلم صاحب أعلى نسبة مشاهدة. 


لمزيد من المعلومات حول كيفية المشاركة يرجى زيارة موقع تي في إي باي موفيز 2012، يمكن للفيديو أن يكون باللغة العربية، أو الإنجليزية، أو الألمانية، أو الروسية، أو الإسبانية.


الفائزون بجائزة العام الماضي كانوا من أماكن مختلفة حول العام، جميعهم عملوا من أجل تعزيز الاهتمام بالبيئة والمصادر المتاحة في أقل من دقيقة واحدة. التالي ثلاثة فيديوهات من الفائزين.


نقاط الأمل من إيطاليا وتونس

إعادة الشحن من الهند

الأقزام غير المستقرون من أوغندا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق