بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 1 يوليو، 2012

دعوة للمشاركة في مسابقة لتصميم ألعاب إلكترونية عن ثورة يناير


يقيم معهد تكنولوجيا المعلومات مسابقة فى تصميم وتنفيذ الألعاب الإلكترونية، بهدف تصميم ألعاب عن أربع حقب تاريخية من تاريخ مصر، الحقبة الأولى تمثل عهد الفراعنة، والثانية مقاومة الفرنسيين للحملة الفرنسية، والحقبة الثالثة عن حرب أكتوبر 1973 والحقبة الرابعة هى ثورة 25 يناير سيناريوهات المشهد السياسى والاجتماعى بعد الثورة.


وقال هانى صفوت، مدير مركز تميز الألعاب الإلكترونية بمعهد تكنولوجيا المعلومات، التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "ITI"، إن شركة نوكيا وبلاك برى ترعيان المسابقة بجانب المعهد.


سيتم تنظيم المسابقة على مرحلتين الأولى تقديم الفكرة الأساسية للعبة، والتى بدأت من يوم 27 مايو وتنتهى يوم 22 يوليو، ويتم فيها اختيار أفضل 20 فكرة ويقدم المعهد تدريبا عمليا لأصحاب الـ20 فكرة على كيفية تطوير الألعاب الإلكترونية فى الفترة من 5 : 16 أغسطس.


والمرحلة الثانية من المسابقة تتضمن تقديم الـ20 فريقا الذين تم اختيارهم وتدريبهم لتقديم المنتج أو اللعبة مع تصميمها بشكل نهائى يوم 8 أكتوبر، ويتم الإعلان عن الخمس فرق الفائزة يوم 13 أكتوبر والجائزة الأولى قيمتها 20 ألف جنيه. (نقلا عن موقع اليوم السابع)


لمزيد من المعلومات عن المسابقة وللتسجيل.. أضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق