بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 3 يونيو 2012

"الثقافى البريطانى" يعلن عن جائزة للشباب المبدعين رواد الأعمال


اعلن المجلس الثقافى البريطاني عن إطلاق برنامج جائزة رواد الأعمال المبدعين الشباب لعام 2012. يهدف البرنامج إلى الإحتفاء بالرواد الناشئين فى مجالات الإبداع والثقافة ودعمهم والربط بينهم حول العالم.


 وشاركت 53 دولة حول العالم فى برنامج الجائزة  منذ عام 2004 ، وهذا العام تم إطلاق البرنامج في مصر فى مجالى التصميم والموضةوالإعلام.


 البرنامج يهدف بالأساس لأن تكون الجائزة بمثابة نقطة إنطلاق لبناء أعمال تجارية مستقبلية وتشكيل تعاون دائم في المملكة المتحدة والعالم. 


وقال بيان صحفى صادر عن المجلس ان كلا الفائزين في مجالى التصميم والموضة والإعلام  سيحصلان على فرصة رائعة لتكوين شبكة إتصال خاصة بهم تمكنهم من التواصل مع المبدعين وأصحاب الأعمال ورواد الأعمال على المستوى الدولى وذلك عن طريق السفر إلى المملكة المتحدة والمشاركة فى برنامج فريد من الإجتماعات يتيح لهم مقابلة خبراء الصناعة في المملكة المتحدة ، والتواصل مع أقرانهم على المستوى الدولى، وحضور ورش عمل تطبيقية لتنمية مهاراتهم ، وأيضاً المشاركة فى أهم المناسبات المتعلقة بمجالات الصناعة فى المملكة المتحدة.  


تقدم الرحلة للفائزين فرصة رائعة للتعرف بشكلٍ أفضل على الصناعات الإبداعية بالمملكة المتحدة وأيضاً فرصة التواصل مع أصحاب تلك الصناعات. (نقلا عن موقع البديل)


لمزيد من المعلومات وللتقديم.. أضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق