بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 8 يونيو 2012

دعوة للمشاركة في برنامج تبادل للفنانين مع مركز الفن والطبيعة بأسبانيا

 أثناء قضاء الفنانين الاسبان اقامتهم الفنية بمساحة فنون آرت اللوا، اثنين من الفنانين المصريين سيحصلون علي منحة اقامة فنية لمدة شهر بمركز الفن والطبيعة بفاريرا بأسبانيا، وتضم المنحة تكاليف السفر واماكن للإقامة والعمل مع الوجبات.. مع العلم ان سفر الفنانيين المصريين الي فاريرا في شهر اكتوبر ٢٠١٢


مركز الفن والطبيعة بفاريرا مكان لإقامات العمل للفنانين والباحثين من جميع أنحاء العالم. ويقع على إرتفاع ١٣٦٠ متر في قلب جبال البرانيز في كتالونيا وتبعد ٢٥٠ كيلومتر عن بارشلونة في مسافة قريبة من أندورا وتتمتع قرية فاريرا (٢٥ نسمة) بجو هادئ وأستثنائي مناسب للتأمل   والإلهام والعمل الإبداعي. وتحدد بيئة تلك الجبال العالية غابات بها أشجار من فصائل المخروطيات والنفضيات وحقول القش والمراعي المتدرجة والصخور المتحدرة. 


 كيفية التقديم:
يرجى تقديم المواد التالية في رسالة ألكترونية واحدة الى البريد الالكتروني: artellewa@gmail.com بعنوان "CAN Farrera Exchange" 


* رسالة تقدم بها نفسك وتشرح كيفية أستفادتك من هذه الإقامة


* سيرتك الذاتية


*  ملف أعمال في أحد الصيغ التالية: موقع الفنان علي الانترنت، او مجموعة من ١٠ الى ١٥ صورة  (جي بي جي) مرفق بها قائمة بوصف الصور، او ملف بي دي أف بحد أقصى ١٥ صفحة، او ملف فيديو او صوت بحد أقصى ١٠ ميجابايت مصحوب به أسمه ووصفه.


ملحوظة هامة: ستساعد آرت اللوا على السفر والحصول على الفيزا اللازمة للسفر


آخر موعد لتلقي الطلبات  ٢٣ يونيو ٢٠١٢ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق