بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 9 مايو، 2012

جدول عروض الدورة الخامسة من مهرجان بين سينمائيات

يقيم صندوق التنمية الثقافية بالتعاون مع سفارة أسبانيا بالقاهرة الدورة الخامسة لمهرجان القاهرة لسينما المرأة العربية واللاتينية "بين سينمائيات" وذلك بسينما مركز الإبداع الفني - بساحة دار الأوبرا - في الفترة من 27 - 31 مايو .


يقدم مهرجان القاهرة لسينما المرأة العربية واللاتينية 23 فيلماً ما بين روائي وتسجيلي من إخراج نساء من مصر وأسبانيا وبيرو والأرجنتين ولبنان وتشيلي والمغرب وسوريا وفنزويلا وكوبا والإمارات وقطر .


 تفتتح العروض في الثامنة مساء الأحد 27 مايو بعرض الفيلم الروائي "الكاميرا المظلمة" إنتاج مشترك "إسبانيا/ألمانيا" وإخراج "مارو سولوريس". ويعرض في السادسة مساء الأثنين 28 مايو فيعرض الفيلم الروائي "الولد الذي يكذب" إنتاج مشترك "فنزويلا/بيرو" إخراج "ماريتي أوجاس".


 يليه في الثامنة مساءً عرض فيلم "طيب، خلاص، ياللا" من نوع الدراما تسجيلية ، إنتاج مشترك "الإمارات المتحدة/لبنان" وإخراج مشترك بين " رانيا عطية ودانييل جارثيا".


 أما يوم الثلاثاء 29 مايو فيعرض في السادسة مساءً الفيلم التسجيلي الأرجنتيني "تانجو" إخراج "ميرسيديس جارثيا جيفارا". يعقبه في الثامنة مساءً عرض الفيلم التسجيلي اللبناني " 12 لبناني غاضب " إخراج" زينة دكاش ".


 كما يعرض في السادسة مساء الأربعاء30 مايو الفيلم التسجيلي "كنت أريد أن أحكي لهن" إنتاج مشترك بين "المغرب/فرنسا" إخراج"دليلة إينادري". يليه عرض الفيلم التسجيلي "بيا السلفادور" إنتاج مشترك "فرنسا/بيرو" إخراج مشترك بين "مارينا باوجام وجان ميشيل رودريجيث".


يعقبه في الثامنة مساءً الفيلم التسجيلي "سقف دمشق وحكايات الجنة" إنتاج "سوري قطري" إخراج"سؤدد كعدان". يليه عرض الفيلم التسجيلي الكوبي "في الجسد الخطأ" إخراج "مارلين سولايا".


 أما في السادسة مساء الخميس31 مايو فيعرض "أفلام لبنانية قصيرة" إخراج: فرح شايا/غني حشيشو/ماري لين نصرالله/سنا عتريسي. يليه في الثامنة مساءً عرض الفيلم التشيلي التسجيلي "في مكان ما في السماء" إخراج "أليخاندرا كارمونا". 


يعقبه عرض الفيلم التسجيلي "البحرين تصرخ في الظلام" إنتاج مشترك (البحرين/قطر/انجلترا) إخراج"مي ينج ويلش".


وتختتم العروض بعرض الفيلم المصري التسجيلي "ظل راجل" إخراج "حنان عبدالله".


جدول عروض الدورة الخامسة من مهرجان بين سينمائيات .. سينما المرأه العربية والاتينية 2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق