بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 9 مايو، 2012

دعوة للمشاركة في عرض العرائس "صناعة مرشح رئاسي"


 إتساقا مع روح الأنتخابات الرئاسية القادمة سنصنع ونقترح مرشح رئاسي بديل سيمثل أفضل مرشح رئاسي ممكن في مصر.. سيتم صنع دمية لهذه الشخصيات المختلقة وسيتم صنع تاريخها الشخصي بالأضافة لحملتها الأنتخابية من خلال سلسلة من جلسات العصف الذهني التي تتم على نمط ورش العمل.


وستكون ذروة الحملة سلسلة من العروض على مدار ثلاثة أسابيع في منتصف ونهاية مايو حيث سيدير المرشح حملته ويتم عمل حوارات معه ومناظرات بينه وبين المرشحين الأخرين في صورة عروض ارجوز في شوارع أرض اللوا. وستكون مساحة العرض في أرت اللوا هي مقر حملتنا الإنتخابية حيث سنطبع الملصقات ونرتب للحوارات مع الإعلام ونصنع أعمال الورشة السياسية المستمرة. 


الجدول
* مقر الحملة والورشة المفتوحة (نرحب بالجميع للحضور والمشاركة في اي وقت
في الدكان في ارت اللوا - ١٠-٢٣ مايو
مفتوح من الخميس الى الأثنين ٥-١٠ مساء
عمل تركيبي مستمر
طباعة الملصقات
صناعة العرايس
التدريبات


* الحملة الخارجية
٣ مرات بين ١٤ -٢٧ مايو 
سيتم تحديد الأوقات والمواقع لاحقا
العرض من خلال الخطب واللقائات والمناظرات
تعليق الملصقات
توزيع المطويات


منسقة العرض هي نيني أياش من فرنسا والولايات المتحدة في الأصل ولكنها عاشت في مدينة نيو يورك في السنوات الخمس الأخيرة، وقد تخرجت من قسم الفنون الجميلة في مؤسسة برات. عملت من خلال وسائط عديدة للفنون المبنية على الزمن بما في ذلك الفيديو والعروض والتحريك والعرائس.


طوال السنة الماضية عملت نيني مع ماليسا نيتو على صناعة عروض حية على شاشات عالية بأستخدام حمض الأسيتاتس الملون، وهي تتعاون مع شقيقتها رافايل أياش في أنتاج كتاب للأطفال تدور احداثه في مصر عنوانه "مغامرات هني سيليمان".


 تعمل نيني في أرت اللوا على مشروع مسرح خيال الظل المستوحى من تقاليد مسرح العرائس المصري.


مقر مساحة ارض اللوا: شارع محمد علي العسيري ارض اللواء- جيزة – مصر
artellewa@gmail.com
01288107770

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق