بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 18 أبريل، 2012

فتح باب الترشح لجوائز "العالمية للابتكار فى التعليم"


أعلن مؤتمر القمة العالمى للابتكار فى التعليم "وايز2012" عن فتح باب الترشح للجوائز السنوية لكل من ساهم بشكل فعال فى تطوير العملية التعليمية على مستوى الوطن العربى والعالم، حتى 31 مايو المقبل.


سيتم اختيار 6 مشروعات رائدة لتكريمها وتوزيع الجوائز عليها خلال مؤتمرعالمى تعقد فعالياته فى 13 نوفمبر 2012 لمدة يومين فى الدوحة تحت عنوان "تحويل التعليم".


وتهدف الجوائز التى يتم تقديمها للعام الرابع على التوالى إلى تسليط الضوء على المشروعات التعليمية الإبداعية فى مختلف الدول العربية والعالم والتى أثرت بإيجابية على العملية التعليمية بصفة خاصة وأثرت على المجتمع عامة.


وسيتم عرض المشروعات الفائزة بجوائز عام 2012 خلال هذا المؤتمر للمساعدة على تقديم الفائزين وإنجازاتهم وتسليط الضوء على مشروعاتهم التطويرية فى التعليم، كما سيمنح المؤتمر كل فائز جائزة نقدية قدرها 126 ألف جنيه مصرى (20 ألف دولار).


وستُمنح إحدى جوائز (وايز) 2012 لأفضل مشروع قدم تمويل مبتكر لمراحل التعليم الابتدائي بما يعزز تحقيق أهم الأهداف الإنمائية للألفية التابعة للأمم المتحدة والمتمثلة فى تعميم التعليم الابتدائى على مستوى العالم.


وستتولى لجنة متخصصة دراسة طلبات الترشح، على أن يتم الإعلان عن أسماء 24 مرشحاً فى شهر يوليو القادم لتقوم لجنة أخرى بعد ذلك تضم نخبة من الخبراء فى مجال التعليم باختيار أفضل 6 مشروعات رائدة منها، على أن يتم الإعلان النهائى للفائزين بالجوائز فى سبتمبر المقبل.


لمزيد من المعلومات عن المسابقة وللتقديم.. أضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق