بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 26 أبريل 2012

بدء التسجيل في زمالة الصحافة الإلكترونية


بإمكان الصحفيين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 23 إلى 30 سنة ممن أنشأوا مشاريع صحفية إلكترونية أن يتقدموا للحصول على زمالة.


تدعو رابطة الأخبار عبر الإنترنت الصحفيينَ الذين يبدأون مشوارهم المهني إلى تقديم طلب لزمالة إم جيه بير. وستقوم الرابطة باختيار ثلاثة زملاء: اثنان من الولايات المتحدة أو كندا، وواحد من أي دولة في العالم. يجب أن يتحدث الزملاء اللغة الإنجليزية بطلاقة.


ينبغي أن يكون الزملاء قد أسّسوا مفهوماً أو تجربة أو مشروعاً في الصحافة الإلكترونية، بحيث يحتوي على الإثارة والإبداع والابتكار. ومن الأمثلة على ذلك إعداد مشروع لتناول البيانات المعقدة بطريقة مرئية بسيطة، إعداد توزيع محتوى الأخبار بطريقة مبتكرة أو بدء منحى جديد في استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية أو التقنيات المحمولة.


ومن المميزات التي ستتاح للزملاء: الحصول على موجّه من رابطة الأخبار عبر الإنترنت مدة 6 أشهر، رحلة ممولة بالكامل لحضور مؤتمر رابطة الأخبار عبر الإنترنت وحفل توزيع الجوائز لعام 2012 في سان فرانسيسكو، وعضوية الرابطة مدة 3 سنوات.


يجب على مقدمي الطلبات إرفاق وصف موجز حول طريقة تأثير مشروعهم في تقدّم الصحافة الإلكترونية إلى الأمام، ورسالة توصية، وسيرة ذاتية، وتوضيح ما يحتاجون إليه في المُوجّه الذي سيخصص لهم.


للحصول على المزيد من المعلومات.. أضغط هنا


قم بتقديم طلبك في موعد أقصاه 31 مايو 2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق