بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 28 أبريل، 2012

شارك برسالتك الشخصية لقمة "ريو +20"


يشارك في قمة الأمم المتحدة التي ستعقد في يونيو 2012 رجال السياسة والاقتصاد والمجتمع لمناقشة قضايا التنمية المستدامة. فماذا تريد أن تقول لهم؟ أرسل برسالتك المصورة لقمة ريو +20 وسيتم نشرها على صفحات DW.de.


الفقر وانعدام فرص التعليم والتغير المناخي، مشاكل مازالت تؤثر على البشر في كافة أنحاء العالم وتشغل المجتمع الدولي منذ زمن بعيد. ففي عام 1992، اتفق المجتمع الدولي خلال مؤتمر الأمم المتحدة للتنمية المستدامة في ريو دي جانيرو البرازيلية على تحقيق أهداف مشتركة لحماية البيئة والمناخ والحد من الفقر. وبعد عشرين عاماً من انعقاد "قمة الأرض" الأولى في ريو دي جانيرو، تقام قمة جديدة في المدينة نفسها لمناقشة المشاكل نفسها، التي لم تتغير كثيراً منذ ذلك الحين.


ما الذي يجب أن يحدث للتمكن من حل المشاكل العالمية معا؟ هل لديك أفكار واقتراحات كيف يمكن لكل شخص أن يساهم في جعل مستقبل الأرض أفضل؟ وما الذي يجب أن يقوم به السياسيون ورجال الاقتصاد في رأيك لتحقيق هذا الهدف؟


أرسل باقتراحاتك لقمة ريو +20 في شكل صور أو أفلام فيديو تسجلها بنفسك. شارك في مشروعنا "أصوات اليوم – أفكار الغد"، والذي نبحث من خلاله عن حلول يمكن تطبيقها لتحسين مستقبلنا.


كيف يمكنك المشاركة؟
أرسل رسالة الكترونية ملحق بها الصورة الخاصة بك أو رسالتك المصورة بالفيديو (بحد أقصى 10 ميجابايت) على العنوان التالي mydw@dw.de وتحت عنوان Rio20. وسيتم نشر أفلام الفيديو المرسلة على صفحة "أصوات اليوم – أفكار للغد" "Voices from Today – Ideas for tomorrow".


 أما الصور، فستلحق بخريطة العالم التفاعلية المنشورة على صفحة المشروع، كما ستعرض على صفحة DW على الفيسبوك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق