بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 21 مارس، 2012

دعوة للمشاركة في الوفد المصري المتجه الى كوريا الجنوبية


يدعو المجلس القومي للشباب الشباب من الجنسين للانضمام إلى الوفد المصري المسافر إلي كوريا الجنوبية خلال الفترة من 10 إلى 19 يوليو 2012، في إطار تعزيز وتقوية الصداقة بين البلدين وتوطيد التعاون في شئون الشباب من خلال تبادل المعلومات والمشاركة في الأحداث والأنشطة.


ويشترط على الشباب المتقدمين للسفر أن يكون مصري الجنسية ، وان يتراوح السن من 18 إلى 24 سنة في 20يوليو 2012، وأن يتميز بالإلمام بالثقافة العامة والقدرة على المناقشة والحوار وإجادة اللغة الانجليزية.


كما يشترط ألا يكون قد سبق له السفر إلي الخارج ضمن برامج أسفار المجلس القومي للشباب، وملاحظة انه غير مسموح بتقدم أشقاء للترشح للسفر، والعلم أن المجلس سوف يتحمل نصف قيمة تذكرة السفر ذهابا وإيابا ويتحمل الشباب المشارك النصف الآخر .


وعلى المتقدمين إحضار سيره ذاتية من نسختين أحدهما باللغة العربية والأخرى باللغة الانجليزية بالأضافة الى صورة من بطاقة الرقم القومي والموقف من التجنيد بالنسبة للذكور بما يسمح لهم بالسفر، وتسليمها للإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالمجلس القومي للشباب "الدور السادس" في موعد غايته يوم الثلاثاء الموافق 10 أبريل 2012.


وتتم الاختبارات للمتقدمين يوم الأربعاء 18 أبريل 2012، في تمام الساعة التاسعة صباحاً بمركز التعليم المدني بالجزيرة – شارع البرج – أمام الاتحاد المصري لكرة القدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق