بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 25 مارس 2012

فتح باب التقديم لمهرجان للأفلام في لندن


يستطيع صناع الأفلام من جميع أنحاء العالم تقديم أفلامهم إلى مهرجان أفلام أقصى الشرق 2012 الذي سيعقد في الفترة الواقعة بين 3 و8 يوليو في عدد من المواقع ودور السينما في جميع أنحاء شرق لندن.


ويهدف هذا المهرجان إلى عرض الأفلام المستقلة المميزة، والتي تركز بشكل خاص على تلك المواضيع ذات الصلة بالمجتمعات المحلية أو التي تستلهم روحَ شرق لندن.


ويرحب المهرجان بالأفلام المقدمة من جميع أنحاء مجتمع صناعة الأفلام الدولي، ولكنه يشجع مشاركةَ الأفلام التي تندرج تحت فئة شرق لندن.


يقبل المهرجان تقديم الأفلام القصيرة التي تصل مدتها إلى 20 دقيقة، والأفلام الروائية الطويلة التي لا تقل عن 50 دقيقة، بما في ذلك الأفلام التي تتضمن الروايات الخيالية أو الوثائقية أو الرسوم المتحركة أو التجريبية، أو الموسيقية، أو أي فيلم يتناول أكثر من شكل مما ذكر أعلاه وبأي نوع أو شكل.


يجب أن تقدم جميع الأفلام المعروضة بلغة أخرى غير اللغة الإنجليزية بترجمة إنجليزية أو ترفق بنصّ مترجم إلى اللغة الإنجليزية. الموعد النهائي لتقديم الأفلام لصانعي الأفلام الأعضاء في ويذآوت أبوكس (Withoutabox).هو الأول من أبريل أو 15 أبريل. (نقلاً عن شبكة الصحفيين الدوليين)


للحصول على المزيد من المعلومات.. اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق