بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 28 فبراير، 2012

شارك جوجل بالاحتفال بيوم المرأة العالمي


تحتفل مجموعة جوجل للمرأة في التكنولوجيا بيوم المرأة العالمي في الثامن من مارس 2012م من خلال عرض فيديو ضمن موضوع "المستقبل الملهم".

تدعو مجموعة جوجل للمرأة في التكنولوجيا المهتمين في المشاركة في هذا الفيديو والذي سيعرض خلال شهر مارس 2012م، من خلال الإجابة عن سؤالين هما:
* ما هو أكبر تحدي أمامك تسعى لتجاوزه في عام 2012م أو ما هو الهدف الذي تسعى لتحقيقه في عام 2012م؟ (وهنا يمكن أن يكون أي هدف مثل إنهاء الدراسة أو تعلم لغة جديدة أو إنشاء موقع إلكتروني …إلخ).


* ما هو مصدر إلهامك في تجاوز هذا التحدي أو تحقيق هذا الهدف؟ (وهنا لماذا تسعى لذلك؟ هل السبب هو الأصدقاء أو العائلة أو حتى الطموح الشخصي؟ وما هي التحديات التي واجهتها سابقاً؟).


يمكن الإجابة عن هذه الأسئلة من خلال تعبئة نموذج خاص أو من خلال تصوير الإجابة عن طريق فيديو وإرساله مع الاسم والبريد الإلكتروني لمجموعة جوجل للمرأة في التكنولوجيا والتي بدورها ستقوم بإعداد فيديو يشمل جميع هذه الإجابات والمشاركات خلال شهر مارس 2012م.


إذا أردت المشاركة من خلال فيديو فيتوجب أن يكون هذا الفيديو مصور في مكان هادئ ذو إضاءة جيدة وتسجيل صوتي واضح، ويمكن تسجيل الفيديو من خلال الكمبيوتر أو الهاتف النقال بنوعية الجيدة، بالإضافة إلى اللغة التي يختارها المشارك على أن لا يتعدى مدته (3) دقائق.


لمزيد من المعلومات والمشاركة يرجى الضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق