بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 24 فبراير، 2012

دعوة للمشاركة في ملتقى نبراس الشباب الدولي للإعلام بالمغرب


اعلنت رابطة نبراس الشباب للإعلام والثقافة مع جمعية الشعلة للتربية والثقافة –أكادير بالمغرب عن فتح باب التسجيل للمشاركة في "ملتقى نبراس الشباب الدولي للإعلام" بمدينة أكادير لمدة اربعة ايام بداية في 9 ابريل وحتى 12 ابريل 2012.


 وسيعرف هذا الملتقى الشبابي مشاركة 70 مدونا و صحفيا في الإعلام المرئي والإذاعي والمكتوب والإلكتروني من مختلف المدن المغربية والدول العربية ودول شمال إفريقيا، كما سيضم محاور وورشات عمل بحضور مدربين في تقنيات الإعلام الجديد ومحاضرين في تخصصات مختلفة في المجال الإعلامي.


 ويأتي "ملتقى نبراس الشباب الدولي الثالث للإعلام" لاستكمال مسيرة الملتقى الإعلامي الأول من نوعه بمدينة أكادير التي انطلقت دورته الأولى سنة 2010، وتتجلى أهميته في تجميع ثلة يعتبرون من خيرة الشباب الذين يعملون بطاقاتهم الذاتية من أجل تنزيل مجموعة من الأفكار والمشاريع المطروحة، باعتبار الصحافة بحر متجدد وفن لا يمكن تقنينه مهنيا.


 بالإضافة إلى ذلك، يأتي الملتقى من أجل التشبيك في ما بين الشباب الإعلامي في عدد من الدول العربية ودول شمال إفريقيا، مع التركيز بالأساس على الأخلاقيات المهنية  وأيضا تمكين المتدربين من تعلم التقنيات الجديدة والمستحدثة في الإعلام الرقمي.


 وللراغبين في المشاركة في هذا التجمع الشبابي، يرجى إرسال طلب المشاركة ونسخة من السيرة الذاتية مع ثلاث نماذج من آخر أعماله الصحفية والتدوينية إلى البريد الإلكتروني التالي: nibraschabab@hotmail.fr  قبل الأول من مارس 2012.


وسيتم التواصل مباشرة مع المتقدمين بطلب المشاركة بالنسبة للأجانب من أجل تسهيل إجراءات الحصول على التأشيرة –الفيزا- وترتيبات السفر إلى المملكة المغربية، مع العلم أن اللجنة المنظمة ستتكلف  بتوفير حقيبة الدورة والتغذية مع التنقل الداخلي والإقامة طيلة أيام الملتقى.

هناك تعليق واحد: