بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 16 فبراير، 2012

حلقة دراسية عبر الإنترنت مجاناً للصحفيين المهتمين بالشؤون المالية


يمكن للصحفيين المهتمين بالشؤون الحكومية والتعليمية والمالية أن يشاركوا في حلقة دراسية عبر الإنترنت مجاناً تتناول موضوع السندات البلدية. ويقوم المركز الوطني للصحفيين المهتمين بالأعمال باستضافة حلقة دراسية عبر الإنترنت مدة ساعة، عنوانها "استخدام الوصول إلى الأسواق البلدية الإلكترونية (EMMA) لإيجاد تقارير إخبارية رائعة تتعلق بالسندات البلدية."


الوصول إلى الأسواق البلدية الإلكترونية (EMMA) هو قاعدة البيانات الموجودة على الإنترنت للسندات البلدية، وذلك على غرار قاعدة البيانات الموجودة في موقع جمع البيانات، وتحليلها واسترجاعها إلكترونياً (EDGAR) الخاصة بالأسهم.


وتشمل الحلقة الدراسية عبر الإنترنت جميع الطرق التي يمكن للصحفيين الاستفادة من موقع الوصول إلى الأسواق البلدية الإلكترونية (EMMA) للعثور على تقارير أفضل، ويتضمن ذلك كيفية عمل الموقع كأداة، وكيفية تتبع المعلومات المتعلقة بمجتمع أو مشروع معين، وما المعلومات التي يمكن أن تعثر عليها وكيفية العثور عليها.


وستعقد هذه الحلقة الدراسية يومي 27 و28 مارس، ويمكن للصحفيين متابعة البث وقت الظهيرة أو الساعة الرابعة مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة. (نقلا عن شبكة الصحفيين الدوليين)


للحصول على مزيد من المعلومات.. اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق