بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 29 فبراير، 2012

مكتبة ديوان تعلن عن مسابقة أدبية


اعلنت مكتبة ديوان عن مسابقتها الأدبية في الشعر والقصة.


قواعد المسابقة:
* قصص نثرية موجزة (فلاش فكشن): عمل خيالى عن اى موضوع من اختيارك يتراوح ما بين 300 الى 1000 كلمة


* قصة قصيرة: عمل خيالى عن أي موضوع أو فكرة  من اختيارك يتراوح ما بين 800 و 1500 كلمة


* عمل  غير روائي/واقعي: نص يقدم تجربة/شهادة شخصية عن لحظة او حدث غير مجرى حياتك متكون من عدد كلمات تتراوح ما بين 1000 الى 1500 كلمة، هذا العمل يمكن أن يكون في هيئة سيرة ذاتية أو فن النصيحة.


* الأمثال والحكم: يمكن لهذه الفصوص الموجزة من الحكم أن تكون في نطاق التأملات أو الحقائق الفلسفية. ينبغى ان تقدم رؤية وإلهام لقارئها. العمل المتقدم به يجب ان يكون مكون من 10 امثال على الأكثر.


* الشعر: يمكن ان يكون عن اى موضوع او فكرة من اختيارك باللغة العامية أو الفصحى متكون من عدد كلمات تتراوح ما بين 300 الى 800 كلمة


* يمكن للمتسابقين المشاركة بأعمال تحت اكثر من تصنيف اذا رغبوا.


* برجاء إرسال الأعمال في صيغ الملف الآتية:(.doc, .docx, .txt, .odf, .rtf)، مع توضيح الاسم بالكامل و عنوان العمل و إرساله على: diwan.competition@diwanegypt.com


 سوف يتم إعلان النتائج في جميع فروع  مكتبة ديوان و على صفحتها على الفيس بوك و حسابها على التويتر ولكل عملاء ديوان من خلال نشرة ديوان الأسبوعية .


سيتم منح جائزة لأحسن خمسة أعمال في كل تصنيف، عبارة عن قسائم هدايا بقيمة 500 جنيه مصري و ستوزع الجوائز في حفل تكريم في فرع مكتبة ديوان مصر الجديدة حتى تتوفر الفرصة للفائزين المشاركة بأجزاء من أعمالهم مع أدباء و قراء و مختلف وسائل الإعلام.


للمزيد من المعلومات يرجى المراسلة على: info@diwanegypt.com


ترسل الاعمال في موعد أقصاه 24 مارس 2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق