بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 8 يناير، 2012

التاون هاوس يقدم منح لانتاج افلام قصيرة


يدعو التاون هاوس جاليري الفنانين وخبراء الانتقاء الفنى المقيمين بالقاهرة إلى التقدم باقراحات لتلقى دعم للقيام بمشروعات فيلم أو فيديو لأول "وجبات الأربعاء" (يتم اعلان المكان والزمان قريبا). سيتم اختيار اثنين من المتقدمين لتلقى منحة قدرها ١٠٠٠ جنيه لكل منهما بغرض تقديم مشاريعهما للجمهور خلال عشاء غير رسمى.


"وجبات الأربعاء" هو برنامج يتضمن منح دعم مالى متناهى الصغر من قبل المجتمع، والهدف هو إعطاء الفنانين المقيمين بالقاهرة دعما سريعا وسهلا وشفافا يستخدمونه فى القيام بمشروعات جديدة. وعلى العكس من برامج المنح التقليدية، فالتقدم لـ"وجبات الأربعاء" هو أمر سهل وسريع، حيث لا توجد حاجة إلى كتابة تقارير رسمية وتتاح الأموال للفنانين بشكل شبه فورى. وبهذا يمكن للحاصلين على المنحة البدء فى العمل مباشرة والتركيزعلى صنع الفن بدلا من اضاعة الوقت والجهد فى طلب التمويل. والهدف الأول لـ"وجبات الأربعاء" هو تطوير أساليب مستدامة وبديلة لدعم مجتمعات الفن المحلية.


تعطى الأولوية إلى الاقتراحات التى تنم عن فكر متعمق وتلك المكتوبة بوضوح والتى تتسم بالأصالة والتجدد الفكرى. نتوقع من المتقدمين أن يكونوا قادرين على التفكير بشكل خلاق من خلال موارد محدودة. قل لنا ما تستطيع أن تصنع بـ ١٠٠٠ جنيه؟ هل ستشترى تذكرة قطار لكى تقوم بأبحات تستدعى السفر، هل ستؤجر بعض المعدات، هل ستضيف ترجمة إلى الفيلم الذى أنتجته؟


للتقديم ابعث برسالة إلى ania@thetownhousegallery.com تشمل المعلومات التالية قبل منتصف ليل ٢٠ يناير ٢٠١٢ "يجب أن تكتب الاقتراحات المقدمة بالعربية":
* اسم ولقب رئيس المشروع وأسماء أى متعاونين معه
* طريقة الاتصال بصاحب الطلب
* اسم المشروع
* ملخص من ٥٠٠ كلمة أو أقل يشرح ما هو المشروع مع توضيح كيف سيتم تقديمه/ إيتاح المشروع المحلي؛ قل لنا كيف ستستخدم ال١٠٠٠ جنيه
* صور رقمية منخفضة الوضوح أو أى وصلات رقمية بها معلومات على الانترنت حول المشروع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق