بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 13 يناير، 2012

دعوة للتسجيل في مبادرة "غني يا مصرية" لاكتشاف المواهب الغنائية بين الفتيات


تهدف مبادرة "غني يا مصرية، سمعي الدنيا" إلى جذب أصوات متنوعة جغرافياً واجتماعياً من الفتيات المصريات الموهوبات من خلال حملة تسويقية واسعة النطاق.


 وسوف ترحب المبادرة بجميع الفتيات فى أنحاء مصر المختلفة بداية  للمشاركة بتحميل فيديو غنائي علي موقع المسابقة على شبكة الإنترنت لمدة تصل الي أربع دقائق.


 ويجوز أن يرافق المتسابقات احد لاعبي العود أوالجيتار أو الكمان ذكرا كان أو أنثى. وسوف تُعطى الأفضلية في هذه المرحلة الأولية إلى الأغاني الأصلية - من تأليف المتسابقة نفسها. وجدير بالذكر انه يجب على المتسابقة أن تقوم بتأليف أغنية أصلية من أجل أستمرارها فى المسابقة.


وبناءاً علي هذه المقاطع من الفيديو والردود على أسئلة موحدة تتصل بالسيرة الذاتية للمتسابقات، ستبدأ الدورة الاولي- والتي تتكون من ستين متسابقة بمواهبهن الموسيقية المختلفة ورسالتهن ومشاركتهن الاجتماعية وستحظي مقاطع الفيديو بدعاية عالمية في اطار المبادرة وسيقوم المشجعين من انحاء مصر بالتصويت لمطربتهم المفضلة من خلال اداة للتصويت علي شبكة الانترنت.


وسوف تدعى الستين متسابقة المختارة من قبل خبراء في صناعة الموسيقى من مصر والولايات المتحدة الى حضور سلسلة من ورش العمل المختلفة لتطوير وتقديم غناء محترف. وسوف تُختم كل ورشة عمل مع الجمهور بحفلة عامة تظهرالمهارات النسائية الناشئة من خلال غناء أغنية من تأليف المتسابقات.


وسوف يتم الإعلان عن أفضل أربعة عشر متسابقة من الجولة الاولى من التصويت العام بالإضافة إلى متسابقتين إضافيتين مختارة من قبل المنظمين طبقاً لمواهبهن وإبداعهن وتنوعهن فى نهاية هذه الجولة. و سيعلن عن هؤلاء الستة عشر للجولة المقبلة.


في الجولة المقبلة، سيتم تحميل فيديو عروض اداء الحفلات للستة عشر متسابقة في اوائل فبراير علي موقع المسابقة على شبكة الإنترنت. وسوف يصوت المشجعين من جميع انحاء مصر والعالم في فبراير للمطربة المفضلة لديهم. وسوف يتأهل نصف المتسابقين إلى الدور المقبلة بناءا على التصويت على شبكة الانترنت حتى يتم اختيار الفائز.


وسوف تشارك جميع المتسابقات الستة عشر فى حضور ورشة عمل مع نجمة أمريكية عالمية والحضور الى حفل غنائى راقى. و يعلن أسم الفائزة فى هذا الحفل المغطى اعلاميا على المستوى المحلى والدولى. وستفوزالمتسابقة ألأخيرة برحلة إلى مدينة نيويورك للتسجيل في استوديو عالمى. ويجب على الفائزة ان تكون مؤهلة للحصول على تأشيرة الولايات المتحدة من أجل السفر.


جميع ألأصوات والمواهب المصرية فى شتى أنحاء الجمهورية مؤهلة للمشاركة بأستثناء:
* ذوى الجنسية الامريكية او ذوى جنسية مزدوجة مصرية-امريكية.
* الحكام وأعضاء أفراد ألأسرة للحكام
* المطربات المحترفات اللاتى قمن بتوقيع عقود مع شركات انتاج


للتسجيل في المبادرة.. اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق