بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 13 نوفمبر 2011

دعوة للمشاركة في مؤتمر لشركة Google في القاهرة


تنظم شركة Google النسخة الثانية مؤتمر g|egypt الذي يستمرعلى مدار ثلاثة أيام، حيث يُخصص كل يوم منها لفئة مختلفة من المشاركين، من طلاب وأساتذة علوم الكمبيوتر والمطوّرين المحترفين ومشرفي المواقع وأصحاب المشاريع والشركات الصغيرة وخبراء التسويق التقني.


من المقرر انعقاد المؤتمر في القاهرة  في الفترة من 11 حتى 13 ديسمبر. وعلى الراغبين في المشاركة الحجز والتسجيل مسبقًا على الموقع وانتظار رد تأكيد على التسجيل، نظرًا لمحدودية الأماكن.


يتناول المؤتمر هذا العام المزيد من الموضوعات حول كل  ما يخص Google، وتقرر أن يكون لكل يوم من الأيام الثلاثة مسارا مختلفا، بحيث يتم التركيز على فئة مختلفة في كل يوم: ففي اليوم الأول يتم التركيز على المتخصصين وأصحاب المشروعات والطلاب، بينما نركز في اليوم الثاني على مشرفي المواقع والمتخصصين في تقنية المعلومات.


 أما اليوم الثالث فيستهدف المطورين والمبرمجين. ومن المقرر أن يكون مستوى جلسات هذا العام متقدمًا إلى حد أبعد، فلا تنس أن تصقل  ما حصلته من مهارات حول AdWords وترميز App Engine وما لديك من معلومات حول +Google.


وتضم قائمة المتحدثين في المؤتمر مجموعة من أكفأ المهندسين ومديري المنتجات والمشاريع في Google وممثلين من الفريق الإداري يتبادلون  مع الحضور معارفهم وخبراتهم في التقنيات المفتوحة  للويب والمحمول، كما يتخلل المؤتمر جلسات عامة ومتخصصة تتيح  للمشاركين  مناقشة آرائهم وأفكارهم مع موظفي Google والتعرف على التقنيات المتطورة للشركة العالمية.


للتسجيل في المؤتمر.. اضغط هنا

هناك تعليقان (2):

  1. فين الابلكيشن عشان اقدم فى المشاركة

    ردحذف
  2. اضغط على الرابط اللي في نهاية الخبر واتبع التعليمات هتلاقي استمارة التسجيل..

    بس لو ما عندكش حساب على Gmail يبقى اعمل الاول وبعدين ادخل على الرابط :)

    ردحذف