بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 18 نوفمبر، 2011

دردشة حية: الربيع العربي وتمكين الشباب


تنظم أسرة برنامج "شباب من أجل التغيير" دردشة حية تجمع مجموعة من القادة الشباب والمختصين من دول عربية مختلفة لمناقشة الربيع العربي وانعكاساته على الاستراتيجيات و المبادرات التي تهدف إلى المساعدة في تحقيق التكامل الاقتصادي والاجتماعي بين الشباب وباقي فئات المجتمع في جميع أنحاء المنطقة.


وتعتبر هذه الدردشة التي تأتي في أطار أسبوع ريادة الأعمال العالمي فرصة لمناقشة التغيّرات الإقليمية والتحديات القائمة واستكشاف الفرص الجديدة التي يجب ان يعمل عليها الشباب العربي أنفسهم كما تعمل عليها مؤسسات المجتمع المدني لتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية المرتكزة حول تمكين الشباب والتغيير الايجابي.


وفي نهاية هذه الدردشة من المنتظر الخروج بمجموعة من الأفكار والتوصيات تساعد في ايجاد إستراتيجية /أجندة لتنمية وتمكين الشباب وزيادة مشاركتهم الاقتصادية والاجتماعية التي تساعد في توجيه المنظمات والجهات الحكومية وغير الحكومية من أجل تقديم ما يحتاج إليه الشباب بشكل أساسي في هذه المرحلة.


شاركوا في الدردشة الحية حول "الربيع العربي وتمكين الشباب " يوم السبت 26 نوفمبر الجاري من 4- 6 مساء بتوقيت جرينتش بوجود مجموعة من المتحدثين من دول عربية مختلفة لتشاركوا بآرائكم وأفكاركم حول هذا الموضوع.


وتأتي هذه الدردشة ضمن نشاطات برنامج "شباب من أجل التغيير"، الذي تقوم منظمةTakingITGlobal، بتنفيذه بالتعاون مع مكتبة الإسكندرية وعدد من المنظمات المحلية في الـ22 دولة عربية. 


لمعرفة المزيد عن برنامج شباب من أجل التغيير.. اضغط هنا
للمشاركة في يوم الدردشة.. اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق