بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 21 نوفمبر، 2011

دورة في استخدام الأدوات الإلكترونية في تغطية قضايا الخدمات العامة


بإمكان الصحفيين والمواطنين الصحفيين ومنظمات المجتمع المدني الفاعلة من مصر والعراق والأردن ولبنان والمغرب والضفة الغربية/غزة واليمن التقديم للمشاركة في دورة دراسية على جزئين.


سيختار المركز الدولي للصحفيين بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية 60 مشاركاً في دورة لمدة ستة أسابيع على الانترنت حول استخدام الأدوات الرقمية لتغطية قضايا الخدمات العامة. وسيدعى أفضل 28 طالباً لدورتين مكثفتين في القاهرة.


خلال الدورة على الإنترنت، سيتعلم المشاركون التغطية عبر الاستفادة من الجمهور، وتقنيات القصة البصرية، أساسيات وسائل الإعلام الاجتماعية، وإنتاج مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وغير ذلك.


سيتواصل المشاركون الذين يقع عليهم الاختيار للدورتين المكثفتين في مصر مع خبراء في مجال التكنولوجيا والوسائط المتعددة والتسويق على الإنترنت الذين سيساعدونهم على إنشاء مشاريع الوسائط المتعددة في صحافة الخدمة العامة لتوضيح القضايا التي تؤثر على الناس العاديين في حياتهم اليومية.


وسوف يحصل أفضل مشاركان على رحلة إلى الولايات المتحدة للاجتماع مع الصحفيين ومنظمات المجتمع المدني ولقضاء عدة أيام ومراقبة العمل مع نظرائهم الأميركيين في غرف الأخبار الأمريكية.


لمزيد من المعلومات.. اضغط هنا


آخر موعد لتقديم الطلبات هو 16 ديسمبر 2011


نقلاً عن شبكة الصحفيين الدوليين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق