بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 11 أغسطس، 2011

مسابقة في المقال عن رواية "مزرعة الحيوانات"


تنظم مكتبة الأسكندرية مسابقة في كتابة المقال عن رواية "مزرعة الحيوانات" للكاتب الإنجليزي جورج أورويل، لكل الأعمار بدءًا من 16 عامًا.


المسابقة عبارة عن كتابة عن أي جانب من جوانب الرواية كان له تأثير عليك كقارئ (شخصيات الرواية - الحبكة - موضوعات تتطرق لها الرواية - تحليل نقدي – مقارنات – الرموز التي يمكن أن تشير إليها الرواية، إلخ).


 ويمكنك كتابته باللغة العربية أو الإنجليزية.


شرط الا يقل عن 4 صفحات وما لا يزيد عن 8 صفحات، مستخدما خط Simplified Arabic مقاس 14 نقطة (للنصوص العربية)، أو خط Times New Roman مقاس 12 نقطة (للنصوص الإنجليزية)، مع ترك مسافة مزدوجة بين السطور، وضبط جميع الهوامش بحيث يكون عرضها 2.5 سم، ووضع أرقام الصفحات في الهامش العلوي.


إذا كنت ستستعين ببعض المراجع فاحرص على ذكر مصادرك في شكل هوامش في نهاية المقال، مبينًا عنوان كل مرجع ومؤلفه والناشر وتاريخ النشر وأرقام الصفحات؛ وذلك تفاديًا لاستبعاد مقالك للاشتباه في السرقة العلمية.


مع ملاحظة انه يحق لكل متسابق أن يشارك بمقال واحد لا أكثر.


للتسجيل في المسابقة برجاء ملء استمارة الاشتراك على الرابط هنا.


ثم  إرسال نسخة إلكترونية للمقال (ملف وورد) إلى infobib@bibalex.org  من خلال بريدكم الإلكتروني الشخصي (على أن يكون نفس البريد الإلكتروني الذي قمتم بتسجيله في استمارة الاشتراك).


وسوف تخصص 4 جوائز للمقالات الفائزة، بالإضافة لشهادة تقدير لكل فائز. وسيتم الإعلان عن النتيجة في الحفل الختامي لورشة الكتابة والمسرح المُقامة حول الرواية، يوم 24 سبتمبر 2011. 


كما أن جميع المقالات المقبولة في المسابقة سيتم نشرها من خلال المدونة الإلكترونية الخاصة بالمسابقة هنا.


آخر موعد لإرسال المقال هو 15 سبتمبر 2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق