بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 21 يوليو 2011

جميلة إسماعيل وحسين عبد الغني في ندوة "تحديات الانتقال الديمقراطي للإعلام"


يقيم الائتلاف الوطني لحرية الإعلام ندوة بعنوان "تحديات الانتقال الديمقراطي بالإعلام المرئي والمسموع" في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الإثنين 25 يوليو الجاري بفندق أمية بـشارع 26 يوليو. 


ويتحدث في الندوة كلاً من:الإعلامي حسين عبد الغنى والإعلامية جميلة إسماعيل والدكتور حماد إبراهيم أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، ويدير الندوة رجائى الميرغنى المنسق العام للائتلاف.


تستهدف الندوة إلقاء الضـوء على طبيعة المشكلات التي تعترض التطلعات الديمقراطية الكبرى التي فجرّتها ثورة 25 يناير، وفى مقدمتها صيانة حق المواطنين في الاتصال والمعرفة وحرية التعبير.


كما تناقش الندوة السبل والبرامج والسياسات اللازمة للنهوض بالإعلام المرئي والمسموع على قاعدة الاستقلال عن مصادر التوجيه والهيمنة ، وتنمية قدرته على الإدارة الذاتية والالتزام بمعايير الكفاءة والمهنية.


يذكر أن الائتلاف الوطني لحرية الإعلام تأسس في أبريل الماضي كإطار ديمقراطي لتجميع وتنسيق جهود منظمات المجتمع المدني المعنية بتطوير الإعلام وعدد كبير من الناشطين الإعلاميين في الحقل الإعلامي ويضم في عضويته حتي الآن 13 من منظمات المجتمع المدني و20 شخصية إعلامية بارزة.


مقر فندق أمية: أعلي الأمريكيين مدخل النساجون الشرقيون- شارع 26 يوليو بوسط القاهرة

الدعوة عامة…

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق