بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 25 أبريل، 2011

غدا.. بلال فضل في مكتبة الأسكندرية



يستضيف فريق "أكشن" السكندري الكاتب والسيناريست بلال فضل في لقاء مفتوح بالقاعة الكبرى بمكتبة الأسكندرية وذلك في السادسة مساء الثلاثاء 26 أبريل الجاري.


ومن المنتظر أن يناقش فضل مع الحضور موضوعات عدة منها تنمية الوعي السياسي لدى الشباب ودور الشباب في العمل السياسي خاصة تكوين الأحزاب السياسية، واستعادة فكرة الحلم القومي ليكون الأول هو خدمة الوطن.


يذكر أن فريق "أكشن" يضم مجموعة من الشباب السكندري ينظمون ندوات ولقاءات هدفها زيادة الوعي السياسي والاجتماعي والثقافي لدى الشباب.


بلال فضل كاتب وسيناريست، تخرج في كلية الأعلام جامعة القاهرة عام 1995، كتب في عدد من الصحف والمجلات مثل الكواكب وصباح الخير والمصور والهلال ووجهات نظر والإتحاد الإماراتية والوسط اللندنية والأسبوع وعمل معدا تلفزيونيا في محطة الإي آر تي ثم نائبا لمدير مكتب محطة إم بي سي بالقاهرة.. كما عمل محررا عاما لجريدة الجيل ثم شارك في تأسيس جريدة القاهرة الصادرة عن وزارة الثقافة وعمل مديرا لتحريرها لعدة أشهر قبل أن يترك الصحافة ويتفرغ لكتابة السيناريو ويقدم أول أعماله فيلم "حرامية في كي جي تو" عام 2001 بعد محاولات دامت ست سنوات.


فضل يكتب عمود يومي في جريدة المصري اليوم بعنوان "اصطباحة"، كما يقدم برنامجا أسبوعيا اسمه "عصير الكتب" على قناة دريم وهو برنامج متخصص في الكتب يذاع كل أحد في السابعة مساء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق