بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 17 أبريل 2011

ندوة بمركز القاهرة بعنوان "هل ستقضي ثورة 25 يناير على الفقر في مصر؟"





اعلن مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان عن المحاضرة الثانية من سلسلة المحاضرات العامة الأسبوعية "حقوقنا الآن وليس غدا" وذلك تحت عنوان"هل ستقضي ثورة 25 يناير على الفقر في مصر؟"، و يستضيف المركزالأستاذة رضا شكري، مدير مؤسسة الشهاب للتنمية لتناقش مع الحضور موضوع الندوة، وذلك يوم الأربعاء 20 ابريل الجاري، من الساعة السادسة وحتى الساعة الثامنة مساء، بمقر المركز بـ21 ش عبد المجيد الرمالي (فهمي) – باب اللوق – بجوار الغرفة التجارية المصرية - القاهرة – الدور السابع.


 جدير بالذكر أن المحاضرة الأولى من سلسلة (حقوقنا الآن وليس غدا) قد عقدت مؤخرا بمقر المركز، وكان موضوعها (الحق في التنظيم والعمل السياسي)، وشهدت المحاضرة تفاعلا متميزًا بين المشاركين والمحاضر أحمد فوزي الناشط الحقوقي والسياسي. حيث قدّم فوزي عرضًا شيقًا حول أسباب عزوف المصريين عن المشاركة السياسية خلال العقود الماضية، وعن القيود التي كبّلت العمل السياسي والمدني والنقابي، مشيرًا إلى أن بنية الاستبداد لم تنهار بعد بشكل كامل. كما ناقش فوزي سلبيات قانون الأحزاب الجديد، واستعرض الأطر والأشكال التنظيمية التي يمكن يساهم المواطنين من خلالها في العمل العام والدفاع عن مصالحهم المشتركة.


 ويجدد مركز القاهرة ترحيبه باستقبال المقترحات حول الموضوعات التي تودون مناقشتها من خلال تلك المحاضرات عبر صفحة المركز علي الفيس بوك أو البريد الالكتروني للمركز: info@cihrs.org 


 الدعوة عامة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق